رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر بالرياض : الشعب المصري لن ينسى مواقف الملك عبدالله التاريخية

السفير عفيفي عبد
السفير عفيفي عبد الوهاب

نعى السفير المصري بالرياض السفير عفيفي عبد الوهاب ببالغ الحزن والأسى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود الذي وفاته المنية في الساعات الأولى من اليوم الجمعة .

وأعرب السفير عفيفي في تصريحات - لوكالة أنباء الشرق الاوسط - عن خالص العزاء للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على هذا الفقد الغالى علينا جميعا وعلى هذا المصاب الجلل.

وأضاف أنه "مهما اوتينا من كلمات العزاء فلانستطيع ان نوفى المملكة حقها فى هذا الأمر فالمصاب جلل ووقعه اليم علينا جميعا ونشعر بمدى الحزن والالم لهذا الفقد الغالى" .

ودعا الله أن يسكن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز فسيح جناته وان ينزله منزلا مباركا مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا جراء ماقدمه للامة العربية والاسلامية من خدمات جليلة لاينساها الشعب العربى والشعب المسلم فى كل مكان وخاصة ان مصر تشعر بالم وحزن شديد على هذا الفقد الجلل.

وأكد أن الشعب المصري لن ينسى أبدا مواقفه التاريخية الشجاعة والمشرفة مع مصر خلال المرحلة الماضية والتى كان لها عميق الاثر فى مساندة ودعم مصر لمواجهة ومجابهة كافة المخاطر والتحديات التى مرت بها داخليا أو خارجيا.

وكان العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود قد وفاته المنية في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، وذكر بيان للديوان الملكى أن ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تلقى البيعة ملكا على البلاد وفق النظام الاساسى للحكم وان يبايع الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وليا للعهد.