رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

7 مراهقين يستدرجون شاباً ويصورون فيديو اغتصابه تحت تهديد "كلب بوليسي"

اللواء نبيل العشري
اللواء نبيل العشري

ألقت مباحث الوادي الجديد، القبض على 7 شباب اعتدوا جنسيًا على شاب، وصوروه عاريًا، تحت تهديد السلاح وكلب بوليسي داخل منطقة الزراعات بالخارجة.

تلقى اللواء نبيل العشري، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد عصام مهني، رئيس المباحث، بقيام "ع. ع"، 19 سنة، دبلوم صنايع، مقيم بمدينة الخارجة، بتحرير محضر يفيد بتعرضه لاعتداء جنسي من 7 شباب تحت تهديد السلاح، وكلب بوليسي داخل غرفة بقطعة أرض بمدينة السلام، وتصوير الواقعة بهواتفهم المحمولة.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد صبري غازي، مدير مباحث المديرية، توصل إلى هوية المتهمين، وتمكن الرائد أيمن مجدي المنشاوي، رئيس مباحث قسم الخارجة، والملازم أول أحمد طارق، معاون المباحث، من ضبطهم.

وتبين أنهم كل من "م. ر. ع"، طالب 19 سنة، و"م. ا. ع"، 20 سنة، و"ص. م. م"، 18 سنة، و"أ. م. ك"، 19 سنة، و"ع. س. ج"، 19 سنة، و"م. ج. أ"، 26 سنة، حاصل على دبلوم زراعة و"أ. م. أ"، 25 سنة، جميعهم مقيمون مدينة الخارجة.

وكشفت تحريات المباحث، قيام المتهمين باستدراج المجني عليه إلى قطعة أرض بحي السلام بمدينة الخارجة، وتناوبوا اغتصابه وتصويره عاريًا في عدة مقاطع فيديو بهواتفهم المحمولة، لابتزاره ومنعه من الإبلاغ عنهم.

وأضافت التحريات، أن المتهمين أرهبوا المجني عليه، بسلاح أبيض، وكلب بوليسي، واستولوا على هاتفه المحمول.

وتحفظت المباحث على مقاطع الفيديو المصورة قبل نشرها في عبر شبكة الإنترنت، وبتوقيع الكشف الطبي على الضحية، تبين وجود آثار جروح في فتحة الشرج نتيجة التعرض لاعتداء جنسي.