رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. ختام مونديال الأقصر الدولى لاتحاد الإعلاميين العرب

جريدة الدستور

اختتمت بالأقصر، فعاليات مونديال الأقصر الدولي لاتحاد الإعلاميين العرب، الذي استضافته المدينة لمدة ثلاثة ايام، تحت شعار "نحو خطاب عربي إعلامي واحد ضد الإرهاب والتطر" بمشاركة 12 دولية عربية واقيم تحت رعاية محافظة الأقصر وهيئة تنشيط السياحة .
ورحب المحافظ ، بكافة المشاركين من كل الدول مشيرا الي إستعداد المحافظة لإستضافة المونديال كل عام لافتا الي أهمية جمع الكلمة وتوحيد الأمة العربية ضد المؤامرات والفتن التي تعصف باوطاننا، مؤكدا ان الإعلاميين العرب قادرين بافكارهم واقلامهم علي دحر الافكار المظلمة وترسيخ المبادئ السامية والعروبة في قلوب ابنائنا وشبابنا .
واشار الأمين العام للاتحاد محمد الشرقاوي، الي نجاح هذه الدورة معلنا عن تلقيه ثلاث عروض من 3 دول الأردن والكويت والامارات لاستضافة الدورة القادمة للمونديال، لافتا الي وجود لجنة لبحث الاعمال الاعلامية المقدمة وهي التي اختارت 56 من الاعلاميين والمبدعين من العرب وتم اختيار هذا العام
قادة لمنحهم جائزة الانقاذ الوطني حيث نهديها الي حكيم الامة العربية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والي الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وهما اكثر القادة العرب الذين تناولهم الاعلام خلال عام 2014 بالإيجاب.
تم خلال حفل الختام تكريم عدد من الإعلاميين العرب منهم، الممثلة نورهان ونادية عبد العزيز وزيرة الإعلام اليمني وجمال حمادي رئيس قطاع التلفزيون اليمني والاعلامية نجاة الحشاش ومحمد العميسي رئيس قناة اليمن اليوم.
ومحمد سعيد مقدم برنامج المسلمون يتسائلون
بالاضافة الي عدد من الصحفيين وإلاعلاميين ومذيعى الإذاعة والتيلفزيون، العرب وغيرهم من الفئات التي شهدت ترشيحات مميزة عن أعمالهم الإعلامية عن عام 2014.