رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"العمل والبناء" شعار "السادات الديمقراطي" في الانتخابات البرلمانية

الدكتور عفت السادات
الدكتور عفت السادات

أكد الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، أن إعلان اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، موعد إجراء الانتخابات تعد خطوة إيجابية لإتمام خارطة الطريق، ووضع مصر على أعتاب مرحلة سياسية جديدة تتسم بالاستقرار.
وأشار إلى أن الحزب أصبح على مقربة الانتهاء من إعداد كافة الدعاية والآليات الانتخابية بمجرد إعلان اللجنة العليا فتح باب الترشح ورفع شعار "العمل والبناء".
وأوضح السادات في تصريح خاص لـ"الدستور"، أن الحزب جاهز لخوض الانتخابات البرلمانية، حيث تم تقسيم أعضاء الحزب على حملات انتخابية خاصة بكل دائرة سينافس الحزب عليها بمتوسط خمسين شاب لكل دائرة، مضيفًا أنه تم عمل دورات مكثفة لتنظيم حملات انتخابية.
وكان المستشار أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أعلن أمس الخميس، أن المرحلة الأولى من الانتخابات ستبدأ داخل مصر يومي الأحد والإثنين الموافق 22 و23 من شهر مارس المقبل وتضم محافظات الجيزة، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.
وأشار إلى أن المرحلة الثانية تبدأ يومي السبت والأحد الموافق 25 و26 من شهر إبريل وتضم محافظات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.