رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أبو الثوار" من أمام محكمة كفر الشيخ: نجلي بريء من تهمة التظاهر

أبو الثوار
أبو الثوار

حالة من الغضب والاستياء انتابت محمد عطيان الشهير بـ" أبو الثوار"- أحد أبرز المشاركين في التظاهرات بميدان التحرير- أثناء وقوفه أمام محكمة كفر الشيخ الابتدائية لمتابعة إجراءات محاكمة نجله الأكبر "نور الدين" أمام محكمة جنح البرلس الجزئية بتهمة خرق قانون التظاهر والتجمهر بدون تصريح.
قال "أبو الثوار"، إن نجله سيحاكم يوم الثلاثاء القادم 10 يناير، بتهمة لم يفعلها، فهو لم يتظاهر وليس له علاقة بالأحزاب والتيارات السياسية، فهو ليس ناشطًا سياسيًا وليس له علاقة بالإخوان.
وأشار"عطيان" أن نجله يعمل مهندسًا زراعيًا في إحدى الشركات الخاصة، وهو العائل الوحيد للأسرة المكونة من 15 فردًا وأنه وقت وقوع أحداث التظاهر المتهم فيه نجله مع الإخوان في البرلس في شهر أغسطس الماضي كان يقوم بإجراء عملية جراحية.
وكشف "عطيان" أن نجله لم يشارك في حياته في ثورة ولا تظاهرات، إلا بتظاهرات 30 مارس 2013 فقط، حينما قام مجهولون بالهجوم عليه في ميدان التحرير وحضر لإعادته للمنزل بكفر الشيخ.
وقال "عطيان" إنه يعمل بإحدى المزارع الخاصة بالنوبارية وفور علمه من المحامين باتهام نجله في قضية تظاهر بدون تصريح حضر ليعرف موقفه وأنه ساند الشرطة وحماهم مع الشعب، ولكن للأسف فوجئ بالزج بنجله في قضية برئ منها.