رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر بباريس يشارك مسيحيي فرنسا الاحتفال بعيد الميلاد

سفير مصر بباريس السفير
سفير مصر بباريس السفير ايهاب بدوي

شارك سفير مصر بباريس السفير إيهاب بدوي مسيحيي فرنسا احتفالهم بعيد الميلاد المجيد، حيث حضر قداس عيد الميلاد بكنيسة "الملاك ومارجرجس" بضاحية فيلچويف الباريسية، والذي رأسه الأب إفرايم البراموسي نائبًا عن قداسة البابا تواضروس الثاني، وذلك وسط حضور كثيف لأبناء الجالية المصرية بفرنسا من أقباط ومسلمين.
وقد قام السفير إيهاب بدوي بنقل رسالة تهنئة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لأبناء الجالية المصرية من الأقباط بمناسبة اﻻحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وجاء نص كلمة الرئيس كالأتي:
"الإخوة والأخوات أقباط مصر بالخارج، يسعدني أن أبعث إليكم بأصدق التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد. وأغتنم هذه المناسبة كي أعرب عن أطيب تمنياتي لكم بالمزيد من النجاح والسداد ولمصرنا الغالية بدوام العزة والرفعة. مع أطيب تمنياتي وكل عام وانتم بخير".
كما قام السفير المصرى أيضا بزيارة الكنيسة الأرثوذكسية "كنيسة السيدة العذراء" بمنطقة "شاتنى ماﻻبرى" بالقرب من باريس، حيث هنأ الأب جرجس لوقا راعى الكنيسة الذي ألقى عظة عيد الميلاد وأبناء الجالية ونقل اليهم تهنئة السيد الرئيس.
وقد حضر أيضًا القداس كل من قنصل مصر بباريس سيريناد جميل و العميد أركان حرب نجا خليل ملحق الدفاع المصرى بباريس، الدكتور محمد سامح عمرو سفير مصر باليونسكو ورئيس المجلس التنفيذي للمنظمة، والمستشار هشام المقود نائب رئيس البعثة ورؤساء وأعضاء المكاتب الفنية بالسفارة وإعلاميين وصحفيين مصريين، فضلًا عن عدد من المسئولين الفرنسيين.