رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل مكتب بريد بالإسماعيلية وراء اختلاس نصف مليون جنيه من أموال العملاء

مكتب بريد بالاسماعيلية
مكتب بريد بالاسماعيلية

كشفت الأجهزة الأمنية غموض حادث السطو المسلح على مكتب بريد الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية، والاستيلاء على مبلغ 406.120 جنيه من حصيلة التعامل مع المواطنين، والعثور على مبلغ مالي آخر داخل المكتب قدره 157 ألف جنيه .

بالعرض على اللواء السيد جاد الحق، مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر، بتشكل فريق بحث من ضباط مباحث الإدارة تنسيقا وضباط إدارة البحث بمديرية أمن الإسماعيلية وقطاع مصلحة الأمن العام.

أسفرت الجهود أن مرتكب الواقعة السيد حسين السيد سليمان " 36 سنة"( المبلغ ) وكيل المكتب مقيم فايد ، الإسماعيلية وذلك لقيامه في وقت سابق باختلاس مبالغ مالية من عهدته على دفعات بلغت قيمتها 406007.20 جنيها وأنه أختلق واقعة السطو على غير الحقيقة .

بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه جهود البحث، اعترف بارتكابة الواقعة، وأرشد عن مبلغ 120 ألف جنيه، ومصوغات ذهبية وسيارة ماركة بيجو 505 تحمل رقم ( أ.د.و 268 ) قد قام بشرائها من المبلغ المختلس ، وأضاف بأن باقي المبلغ المختلس قد شارك به في بعض المعاملات المالية بالاشتراك وكلا من محمود محمود كامل حسين ، أحمد برعي محمد سلام المقيمان بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية وتعهد بسداد باقي المبلغ .
تم التحفظ على المتهم والمبلغ المالي والسيارة والمصوغات والمستندات الدالة على الاختلاس .

تحرر المحضر رقم 25-2015 إدارة قسم شرطة أول الإسماعيلية وجار العرض على النيابة .