رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى قمر ينافس في عيد الأضحى بـ"لحظة ضعف"


استقر المطرب والممثل مصطفى قمر بشكل نهائي على طرح فيلمه "لحظة ضعف" نهاية شهر أكتوبر الجاري لينافس به في موسم عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة والموزعة للفيلم.

ويطرح الفيلم في دور السينما يوم 26 أكتوبر الجاري بعد أن انتهى مخرجه محمد حمدي من تصويره بالكامل، قبل أن ينتهي من مرحلتي المونتاج والمكساج، وتسلم حمدي أمس أول بروفة لأفيشات الفيلم لوضع اللمسات النهائية عليها وتسليمها لشركة الإعلانات كي يتم البدء في تنفيذ حملة دعائية للفيلم يوم 10 أكتوبر، وكان الفيلم قد واجه العديد من المشاكل منذ بداية تصويره مما أدى إلى تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب الأحداث المتوالية للثورة المصرية.

ويذكر أن "لحظة ضعف" تأليف أحمد البيه وإنتاج محمد الزغبي وتوزيع محمد حسن رمزي، ويشارك مصطفى قمر في بطولته مجموعة من الممثلين بينهم ريهام عبدالغفور، محمد لطفي وأشرف مصيلحي، والوجه الجديد رشا نور الدين.

وتدور أحداثه في قالب تشويقي من خلال جريمة قتل تقع بالصدفة ويتواجد بها بطل العمل الذي يحاول بمفرده البحث عن الفاعل، ويحتوي الفيلم على ثلاث أغنيات يقدمها مصطفى قمر هى أغنية "رجالة غريبة" كلمات رضا زايد وألحان محمد النادي وتوزيع مصطفى قمر، وأغنية الأطفال "سنة رايحة" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان مصطفى قمر، وأغنية "كل الطرق" كلمات رضا زايد وألحان محمد النادي.