رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. حفل زفاف مفاجئ لميريام فارس على الهواء وتفاصيل جديدة عن زواجها

جريدة الدستور

نظم برنامج "المتهم"، حفل زفاف مفاجئ لضيفته الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي حلت ضيفة عليه، وفوجئت بالزفة التي نظمها مقدمي البرنامج لها وذلك كونها تزوجت مؤخرًا ولم يتم نشر صور زواجها.

ميريام ذكرت قصة تعرفها على زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري قائلة :"إنها تعرفه منذ 8 سنوات، وكان قد رآها للمرة الأولى قبلها بسنتين في أحد المطاعم في بيروت وقرر أن يتحدث إليها، ولكن ما لبثت أن اختفت عن أنظاره بسبب وجود زحمة كبيرة".

وأضافت: "أنها بعد عامين رآها داني مجددًا وذهب إليها وتحدثا طويلاً، علماً أنها من الأشخاص الذين لا يتكلمون كثيراً على حد قولها، وعندما قررت مغادرة المطعم طلب رقم هاتفها، فأعطته رقم والدتها،وأصبحت هي وداني صديقين مقربين جدًا، وكان يزورها باستمرار كل ما أتى لبنان".

وأشارت إلى أنه كان يراها زوجته من أول يوم التقى بها، كما أنها بعد فترة بدأت تنجذب إليه وقالت: "قررت حط عقلي براسي"، لأن شعور الأمومة والاستقرار كانا العاملين الأساسيين لاتخاذ هذا القرار، وأوضحت أن طبيعة عمل الفنان صعبة جداً ومليئة بالصعوبات والمشقات و"العجقة"، لذا شعرت أنها بحاجة إلى أن تعود إلى منزل هادئ.

ميريام كشفت للمرة الأولى خلال البرنامج أنها أقامت حفل الزواج في فندق "فينيسيا" في بيروت بحضور 14 شخصًا وبوجود حراسة أمنية مشددة، منعاً لتسرّب أي صورة أو أي خبر عن حفل زفافها نزولاً عند رغبتها، وأكدت ميريام أنه حتى موظفي الفندق لم يكن لديهم أي علم بأنها تقيم عرسها، إلى أن انتهىت مراسم الزفاف، بل اعتقدوا أنه حفل خطوبة شقيقتها.
كما أنها أقامت عرساً شعبياً في مصر، وكان عرسًا تقليدياً كأي عرس أخر، وأوضحت أنها قامت بجولة في السيارة، حيث رش عليها الأرز كما يحدث في أي عرس.

وعن زواجها مدنيا في قبرص، قالت ميريام إنها لحظتها كانت بحالة سلام وفرح وإثارة، موضحةً أنه موقف أثّر بها أكثر من وقفتها على المسرح وأمام الجماهير، وصرّحت أنها بكت قبل أن تكمل قسم الزواج، وأبكت داني وكل الحضور.