رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدد يا رسول الله


ونحن نحتفل هذه الأيام، بمولد شفيعى وشفيعك رسول الله صلى الله عليه وسلم.. لم أجد إلا الدعاء وطلب المدد من الله ورسوله فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر والأمة الإسلامية.

فما أشد حاجة العرب والمسلمين للدعاء فى هذه المحن التى تمربها الأمة العربية من انقسامات وتهديدات لإضعافها والقضاء عليها.

يارب.. اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همنا وهم كل المصريين وكل المسلمين، واكشف غمنا وغم كل المصريين وجميع العرب أجمعين.. اللهم يسر أمرنا وأمر كل مؤمن وكل مسلم.. يارب احفظ كل جندى يدافع عن وطنه وعن أهله.. اللهم ارحم ضعفنا وارحم ضعف المسلمين.

يارب.. اللهم قوينا فأنت القوى.. اللهم قوينا بصحيح الإسلام. واللهم قوى أئمة الإسلام وعلماء الأزهر لنشر إسلامك الصحيح.. اللهم قوى جيش مصر والجيوش العربية لنصرة إسلامك الصحيح.. للحفاظ على مسلمينك والدفاع عنهم من القتلة والإرهابيين الذين يطلقون على أنفسهم «مسلمين» وما هم بمسلمين ولا يعرفون عن الإسلام شيئًا.

يارب.. اللهم ارحم قلة حيلتنا وقلة حيلة المسلمين.. يارب.. اللهم اعنا على تصحيح صورة الإسلام التى شوهها عبادك باسم الإسلام وباسم شريعتك وما هم إلا كاذبون ومنافقون وما يريدون إلا السلطة والأموال واجعل ثأرنا على من ظلمنا.. يارب.. اللهم انصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا فى ديننا مثل ما يحدث الآن، فالمسلمون متفرقون، منقسمون، يحاربون بعضهم بعضًا باسم الإسلام. وإسلاماه..

يارب.. اللهم يا من تسمع كلامنا وتعرف سرنا وجهرنا.. إننا نعلم أننا ما عبدناك حق عبادتك.. وما شكرناك حق شكرك..و ما قدرناك حق قدرك. ولكن عشمنا فيك هو أنك أنت الكريم.. يا كريم..أكرمنا بتوبتك ومغفرتك.. اللهم هون علينا مصائب الدنيا.

يارب.. اللهم يسر أمورنا وأمور كل من لجأ إليك وطلب منك التيسير فليس لدينا سواك لندعوك. نتوسل إليك بشفيعنا لديك أن تستجيب الدعاء وأن تغفر لنا فليس لنا رب سواك.

يارب.. اللهم يا أحد، الفرد، الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد.. اعف عنا، واغفر لنا فأنت قادرعلى كل شىء فاغفر لنا على شىء ولا تحاسبنا عن أى شىء.

يارب.. اللهم إنى أسالك خير هذه السنة وخير ما بعدها وأعوذ بك من شر هذه السنة وشر ما بعدها على كل مسلمى ومسيحيى مصر الذين يحتفلون هذه الأيام بعيد الميلاد المجيد لتمتلئ سماوات مصر هذه الأيام بدعاء مسيحيى ومسلمى مصر معا إليك.

يارب.. اللهم اجعل هذه السنة عام خير ونصر ورخاء على مصر والعرب.. اللهم اجعل لنا بكل خطوة توفيقًا وتيسيرًا.. يارب.. إذا نسيناك فلا تنسانا وأرض عنا.

اللهم يا شفيعى يا رسول الله..اشفع لنا عند ربك فأنا أعلم وعلى يقين أنك حزين على حال المسلمين وعلى حال العرب.. فادعُ لنا عند ربك يرحمنا ويزيل مقته وغضبه عنا.. يارب.