رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بروتوكول تعاون بين جامعة جنوب الوادي ومؤسسة "مصر الخير"

الدكتور عباس منصور
الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي

أعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة ومؤسسة "مصر الخير" وذلك بهدف نشر وغرس القيم المجتمعية بين أفراد المجتمع مثل التسامح والحب والمودة والتعاون والاحترام.

جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع مجلس الجامعة اليوم الأربعاء، لبحث استعدادات الكليات لامتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددًا على عمداء الكليات بتواجد أعضاء هيئة التدريس أثناء الامتحانات، والتنبيه بوقف الإجازات خلال هذه الفترة، وإعلان الجداول وأرقام الجلوس بالكليات وإنهاء أعمال التصحيح بالكنترولات أولا بأول حتى يتم إظهار النتائج مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف، أن مجلس الجامعة وافق أيضا على مذكرة التفاهم بين وزارة الثقافة ووزارة التعليم العالي من أجل تحقيق تعاون مثمر في تنفيذ المنظومة الثقافية للدولة.

وأوضح أن مجلس الجامعة وافق على ترشيح الدكتور محمد نجيب أحمد الصبوة الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب بجامعة القاهرة لنيل جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية لعام 2014، فضلا على صرف مكافأة دور يناير 2015 لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين الدائمين والمتعاقدين بكليات الجامعة بقنا وفروعها بالأقصر والغردقة.