رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الجيش الإلكتروني" في 2014.. يعظ الإرهابية.. ويخترق حدود إسرائيل.. ويغلق صفحات الجاسوسة "آيات" و"داعش"

جريدة الدستور

"الجيش المصري الإلكتروني" أسس الفترة الأخيرة برئاسة الرائد خالد أبو بكر، من أجل مصر ومحاوبة أعدائها والجماعات الإرهابية التى تريد استهدافها لتخريبها، فالجيش المصري الإلكتروني جهة غير رسمية تحمى البلاد من خطر التكنولوجيا الإلكترونية والرقمية كما تقوم قواتنا المسلحة من حماية حدودنا.
غلق "روائع الميديا" المسيئة
تمكن الجيش المصري الإلكتروني من إنجاز الكثير من المهام واختراق خلال عام 2014 مواقع الأعداء وصد هجماتهم حيث أعلن الرائد خالد أبو بكر، أنهم تمكنوا من إغلاق صفحة "روائع الميديا" المسيئة للجيش المصري، كما تمكنوا من التوصل لاثنين من أدمن الصفحة أحدهم متواجد بقطر، والآخر بألمانيا.
المرشد يعظ
كما اخترقوا صفحتي "رصد، رصد موبايل" بالإضافة إلى حساب المرشد على شبكات التواصل، وتم التواصل مع بعض الإخوان وإرجاعهم إلى الطريق السليم، واختراق موقع السياحة التركية الرسمي ووضع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي عليه.
وتمكنت كتائب الجيش الإلكتروني في اقتحام موقع المخابرات التركية، منذ قليل، لمدة 40 دقيقة، وسحب كافة البيانات بما يعادل 60% من المعلومات الموجودة عليه، واستبدال صورة المشير عبد الفتاح السيسي مكان صورة كمال أتاتورك، مؤسس تركيا، وترجمة كافة البيانات التي كشفت بعضها عن وجود عدد من الخونة والمتآمرين الذين يعيشون على أرض مصر، ولديهم حسابات بنكيه بقصد تنفيذ مخططات تركيا ضد الدولة.


غلق صفحة الرياضي علاء صادق
كما استطاع الجيش المصري الإلكتروني اختراق صفحة الإخواني "علاء صادق" المحلل الرياضي، وقاموا بغلقها تمامًا ومعها أكثر من 18 صفحة أخرى تحريضية، كان يديرها 250 أدمن بالتناوب، وتعتبر معقلًا للإرهاب.
واخترق الجيش المصري الإلكتروني، صفحة الصحفية الإخوانية "آيات العرابي" وتم غلقها لما تقوم ببثه من تحريضات ضد الجيش المصري والنظام منذ إجراء الانتخابات الرئاسية وحتى الآن، ونشر تسجيل صوتي لها تقوم فيه بالتحريض على الجيش المصري وتقذفه بالاتهامات الباطلة.
الجيش الإلكتروني فى إسرائيل
واحترق الجيش المصري الإلكتروني، موقع وزارة الاتصالات الحكومية الإسرائيلية، ووضع صورة للجيش الإلكتروني على واجهته، فقامت اسرائيل بتعطيل لموقع عقب تنفيذ عملية الاختراق، لأنها لم تجد مخرجا للسيطرة على الموقع بعد تنفيذ العملية، سيرفر قمر "البلوسات"، تركي الاسم إسرائيلي المنشأ، ويتم من خلال بث الترددات على النايلسات بمنتهى الصعوبة ما يؤثر عليه، والدخول على اليوتيوب الخاص بقناتي "الشرعية ومكملين"، الذين يدعما الإرهاب في مصر وتعطيل السيرفر الخاص بهما وإحداث تبديل للفيديوهات، وتحديد المسئول عن تنظيمها وإدارتها و يدعى "سيف الإسلام لاشين".
"الشرعية" تذيع تسلم الأيادي
على قناة "الشرعية" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وإذاعة أغنية "تسلم الأيادي" عليها، وقنوات "رابعة" و"الجزيرة"، إضافة إلى صفحات عناصر الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، وغلق صفحة المقاومة الشعبية المسلحة بأسيوط، التابعة للجماعة الإرهابية.
"الثعلب المصري" و"داعش"
وتمكن "الثعلب المصري، أحد أعضاء الجيش، فى اختراق جهاز تابع للإرهابيين داعش، والحصول على مكالمة هاتفية مسجلة بين عضو داعشي ومنفذي حادث كرم القواديس الذي راح ضحيته 28 شهيدا وأصيب فيها 26 من جنود وضباط مصر.

تمكنت كتائب الجيش المصري الإلكتروني من اختراق موقع "المنبر الإعلامي الجهادي" التابع لتنظيم الدولة الإسلامية في الشام والعراق المسمى بـ "داعش" والسيطرة على مايزيد عن 300 جهاز كمبيوتر.
فضيحة أيات العرابي
وكشف الرائد خالد أبو بكر، قائد كتائب الجيش المصري الإلكتروني، عن فضيحة نفذتها آيات العرابي، التي وصفها بـ"الجاسوسة المنتمية للجماعة الإرهابية" والهاربة خارج البلاد، عن تبنيها لمجموعة من الأطفال تحت مسمة "أنونيموس رابعة" موضحًا أن هذين الطفلين هما محمد أحمد إبراهيم، 14 سنة، وعبد الله إبراهيم عيسى، 19 سنة، موضحا أنها ترسل إليهم مبالغ شهرية كـ"إعانة" لهم، لمساعدتها في تشويه صورة الدولة والقوات المسلحة، والإدعاء كذبًا من أجل هدم مؤسسات الدولة.
وفضح أبو بكر، "آيات عرابي"، قائلًا: "إن هؤلاء الأطفال تستغلهم الجاسوسة،وتهدر براءتهم واغتصاب وهتك أعراضهم.
إسقاط "صدى الميدان الإخوانية"
أغلق الجيش الإلكتروني قناة "الحوار" التي يملكها عزام التميمي، فلسطيني قيادي في التنظيم الدولي للإخوان، والتي تبث موقعها من لندن منذ عام 2006، لم يمر 5 دقائق من ذلك إلا وقام الجيش بإغلاق وإسقاط موقع قناة "صدى الميدان الإخوانية"، التى تبثان من الخارج، وتحرضان على القوات المسلحة الباسلة والرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأخيرًا نجح الرائد خالد أبو بكر، قائد الجيش المصري الإلكتروني، فى اختراق موقعي وزارة الدفاع والمخابرات القطرية، بفيديو تسجيل لمراحل الاختراق، التي كشفت عن صفقات أسلحة بين قطر وأمريكا بالإضافة لإسرائيل.
مجموعة "أنونيموس"
وأضاف قائد الجيش المصري الإلكتروني: "أبو عمر" مؤسس مجموعة "أنونيموس" اسمه الحقيقي محمد يحيى، 36 سنة، مجند من قبل أجهزة استخبارات "هارب" إلى تركيا عقب ملاحقته من الأجهزة الأمنية المصرية لنشاطه العدائي ضد الدولة، واخترق موقعي وزارة الإعلام المصرية، ومجلس الوزراء وهدد المجلس العسكري والرئيس عبد الفتاح السيسي في فيديوهات مسجلة له على اليوتيوب، وهذه المجموعة هي صنيعة المخابرات الأمريكية للتوغل في البلاد وجمع المعلومات لتنفيذ أعمال عدائية.

وأكمل "أبو بكر": الجيش المصري الإلكتروني يتكون من مجموعة من الشباب المصريين والمعروفين لدى الجميع، على العكس تماما بالنسبة لمجموعة "أنونيموس" التي تضم أفرادًا ليس لهم أي علاقة بالدولة المصرية، ولذا يطلق عليهم المجهولون تماما كخفافيش الظلام التي تعمل ليلا بعيدا عن النور".