رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أغرب حالات الطلاق بين الفنانين في 2014

جريدة الدستور

شهد عام 2014 العديد من المفاجآت في الوسط الفني، فمنهم من تخلى عن العزوبية بعد سنوات طويلة قضاها بعيدًا عن قفص الزوجية وشغل الرأي العام كله بقصة زواجه، ولكن سرعان ما خفت هذه الشعلة وانفصل الزوجان بعد أيام قصيرة من هذا الزواج.
- الفنان محمد منير شغل الرأي العام كله، بعد تخليه عن لقب أشهر عازب في الوسط الفني، بعد زواجه بشكل مفاجئ من سيدة من أصل نوبي تعيش في فرنسا وانفصاله عنها بعد أيام قليلة ورفضه الحديث عن أسباب الطلاق كونها أشياء شخصية.


المفاجأة لم تقف لهذا الحد، ولكن طلاق الفنانة ماجدة زكي، من زوجها الفنان كمال أبو ريه، بعد زواج دام أكثر من عشرين سنة كان بمثابة الصدمة للجمهور.


الإعلامية بسمة وهبه، كانت ظروف انفصالها عن زوجها ضابط الشرطة السابق علاء عابد، غريبة بشكل كبير، خاصة بعد احتفالها بعيد ميلادها وهي ترتدي فستان الزفاف وبعد شفائها من مرض السرطان


- طلاق محمد رجب من زوجته السعودية غدير في سرية تامة، ولكنه أعلن أن نجله سيبقى بينه وبين والدته ولن يؤثر عليه هذا الانفصال.


- انفصال الفنانة نسرين إمام عن زوجها المنتج تامر مرسي، بعد إنجابها منه أول طفل لها، ورغم نفيها هذا الانفصال إلا أنها عادت لتؤكده بعد انتشار الخبر.

- طلاق الفنانة سوسن بدر من الكاتب الشاعر سامح آل علي بعد زواج استمر 10 أشهر.



- طلاق الفنانة سوزان نجم الدين، من زوجها سراج الأتاسي بعد زواج دام أكثر من 15 عاما.
- زواج الفنان السوري جورج وسوف، من بطلة الرالي الفلسطينية ندى زيدان، أشعل حالة من الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما تم الانفصال بعد زواج دام 5 أشهر فقط، دون إصدار أي تصريحات من الفنانين.


- الفنانة المصرية ميار الببلاوي أعلنت نبأ انفصالها من زوجها الرائد حسام الجارحي بعد أشهر قليلة من الزواج، دون إبداء أي أسباب.