رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل سائق على يد شقيقه بمدينة السلوم

جريدة الدستور

تبلغ لقسم شرطة السلوم من مستشفى السلوم المركزى بدخول المدعو فؤاد صابر محمد صابر سن 24 سائق مقيم بقبق السلوم جثة هامدة أثر اصابته بطعنات بالصدر والظهر والرقبة.

بالانتقال والفحص تبين ان الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر يرتدى جلباب وسروال بيج اللون ولا يوجد به نبض أو تنفس وحدقة العين متسعه ولا تستجيب للضوء وبتوقيع الكشف الطبى الظاهرى تبين وجود عدة اصابات عبارة عن جرح قطعى بالجانب الايسر من الصدر نافذ حوالى 3 سم وجرح قطعى طوله حوالى 10 سم من الناحية اليمنى للرقبة وجرح رضى بالظهر حوالى 2 سم وجرح قطعى تهتكى بالناحية اليمنى بالكتف الايمن وجرح قطعى تهتكى من منتصف الناحية اليمنى من الظهر حوالى 5 سم مما ادى الى حدوث نزيف داخلى أدى الى الوفاة .

بسؤال والد المتوفى صابر محمد صابر سن 52 مزارع مقيم نفس العنوان عن سبب وفاة أفاد بحدوث مشاجرة بين المتوفى وشقيقه المدعو شاهين وشهرته صدام قام على أثرها الثانى بطعن شقيقه بسلاح أبيض مما أدى الى وفاته بسبب خلافات اسريه بينهما.

على الفور تمكنت وحدة المباحث من ضبط المتهم سن 21 عامل مقيم نفس العنوان وبمواجهته بما جاء بأقوال والده إعترف بإرتكابه الواقعه وأرشد عن السلاح المستخدم وهو عبارة عن خنجر ذو مقبض جلدى ويظهر عليه آثار الدم وعلل قتل شقيقه بسبب خلافات اسريه بينهم.

تم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى السلوم المركزى تحت تصرف النيابة .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة .