رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. منير و كلوني الأشهر .. 2014 عام التخلي عن "العزوبية"

جريدة الدستور

شهد عام 2014، العديد من حالات الزواج، وكان أهمها دخول العازفين عن الزواج للقفص الذهبي، ويعد الفنان محمد منير أهم حالات الزوج التي شهدها هذا العام.
منير الذي فاجئ العالم العربي بخبر زفافه، وهو في عمر يناهز الستين عامًا بعد أن عرف بأنه أشهر عازب في الوسط الفني، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فبعد زواج دام خمسين يومًا انفصل منير عن زوجته التي تبلغ من العمر 40 عامًا وهي من أصول نوبية تعيش بفرنسا، ورفض التعليق عن أسباب الطلاق قائلًا: "إنها أسباب شخصية يفضل الاحتفاظ بها لنفسه".

منير لم يكن هو الوحيد الذي عزف عن قرار العزوبية وقرر الدخول للقفص الذهبي، حيث ان النجم العالمي جورج كلوني، دخله هو الآخر مع اللبنانية أمل علام، وأقيم لهما حفل زفاف أسطوري، تحدث عنه العالم أجمع.
وقد استغرق الزفاف 4 أيام بفينيسيا وحضره أكثر من ألف ضيف من نجوم هليوود والمجتمع وتكلف حفل الزفاف 8 ملايين جنيه إسترليني.


نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان، وصديقها المغني كاني وست، قرر الاحتفال بزفافهما بعد إنجاب طفلة، وقد أقيم الزفاف بفلورنسا وحفل عشاء ما قبل الزفاف في باريس، تكلف حفل الزفاف 3 ملايين دولار بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى للعشاء، بالإضافة إلى 400 ألف دولار تكلفة إيجار القلعة بفلورنسا.


النجم العالمي براد بيت، والفنانة العالمية أنجلينا جولي، قررا الارتباط بعد سنوات من الارتباط، وقد أعلن أن زواجهما من اجل أولادهم الستة فقط، وتم عقد الزواج في كنيسة صغيرة في شاتو ميرافال في منطقة لوفار الفرنسية، ويبلغ براد بيت 50 عاماً، وأنجلينا 39 عاماً.
الفنانة التركية بيرين سات، الشهيرة عربيًا بـ"فاطمة"، قررت هي وخطيبها المغني كنعان دخول قفص الزوجية بعد خطبة طويلة، وذلك بحفل زفاف أسطوري أقيم على أحد شواطئ لوس انجلوس.

الفنانة اللبنانية ميريام فارس، كان زواجها أكبر مفاجأة للوسط الفني حيث أعلنت عن زواجها بخاتم الزواج عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، وذلك بعد عقد قرانها وسفرها لقضاء شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، ولم تكشف عن أية صورة من صور زفافها.


ومن أبناء الفنانين هنادي ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، على رجل الأعمال شادي العزيزة في حفل زفاف كبير حضره عدد كبير من النجوم.
كما احتفلت الفنانة صفاء أبو السعود هذا العام بحفل زفاف ابنتها أصيل ابنة الشيخ رجل الأعمال الشيخ صالح كامل، مالك قنوات "ART" على الدكتور أيمن، في حفل زفاف حضره نجوم الفن والمجتمع وأحياه عدد من النجوم.

الفنانة السورية أصالة احتفلت هي الأخرى بحفل زفاف نجلتها شام على الشاب المصري أحمد جوهر، وذلك بشرم الشيخ وسط حضور كبير من نجوم الوطن العربي.


فاجئ الفنان المصري حسين فهمي، جمهوره بخبر زواجه من سيدة سعودية، بعد انفصاله من الفنانة لقاء سويدان بوقت قصير، وبعد الزواج بفترة تم الكشف عن أن زوجة فهمي كفيفة جراء مرض أصابها وهي صغيرة.
زواج الفنانة المصرية ميار الببلاوي، من ضابط الشرطة الرائد حسام الجارحي، ولكن هذا الزواج لم يكتب له الدوام رغم أنها أعلنت في بداية زواجها عن سعادتها بالارتباط برجل شرطة، وأكدت أنه مصدر فخر لها، وكانت تنشر باستمرار بعض الصور التي تجمعهما.
زواج الفنان السوري جورج وسوف، من بطلة الراليات القطرية "ندى زيدان، يعد مفاجأة هو الأخر، بعد أن تعرفت ندى عليه، خلال تلقيه العلاج في مستشفى "سبيتار" في قطر، حيث إنها تعمل هناك رئيسة قسم شئون اللاعبين، ونشأت بينهما علاقة حب كللت بالزواج، وتم الأمر سرًا إلى أن أعلنت ندى الأمر على صفحتها بموقع "تويتر"، و"ندى "تحمل الجنسية القطرية ووالدتها من أصل تركي.