رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاهل الأردن يبحث مع ملك البحرين آخر مستجدات القضايا الإقليمية

العاهل الأردني الملك
العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني

بحث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في المنامة اليوم السبت مع ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة آخر مستجدات القضايا الإقليمية ، خصوصا الجهود المبذولة للتصدي للإرهاب والتطرف وبما يحفظ أمن واستقرار المنطقة وشعوبها.
وأفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي اليوم –السبت- بأن المباحثات تناولت أيضا العلاقات الأردنية البحرينية والتطورات السياسية في المنطقة ، حيث شدد الزعيمان على إدامة التنسيق والتشاور المشترك حيال مجمل القضايا الثنائية والإقليمية وبما يعود بالنفع على مصالح البلدين والشعبين ويصب في تعزيز العمل العربي المشترك.
وقد هنأ العاهل الأردني ، الملك حمد بن عيسى وذلك بحضور الأمير فيصل بن الحسين وولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، بمناسبة العيد الوطني للبحرين والذكرى الخامسة عشرة لتوليه مقاليد الحكم فيها.
وحضر المباحثات وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني ناصر جودة ، ومدير مكتب الملك جعفر حسان ، ومستشار الملك مقرر مجلس السياسات الوطني عبد الله وريكات ، والسفير الأردني في البحرين إضافة إلى عدد من كبار المسئولين في البحرين.
وكان في مقدمة مستقبلي الملك عبدالله الثاني لدى وصوله إلى المطار العاهل البحريني وولي العهد الأمير سلمان والسفير الأردني في المنامة وأركان السفارة.