رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

البورصة تستضيف ملتقى التوظيف لحاملى ودارسي شهادة المحلل المالى المعتمد دوليا "CFA"

 البورصة المصرية
البورصة المصرية

فى إطار اهتمام البورصة المصرية ببناء وتعزيز قدرات العاملين فى صناعة الأوراق المالية، استضافت البورصة اليوم فى مقرها فى القرية الذكية ملتقى التوظيف لجمعية حاملى ودارسي شهادة المحلل المالى المعتمد دوليا CFA وذلك بحضور عدد كبير من الشركات وحاملى الشهادة فى مصر.

وأشار د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية إلى أن استضافة ملتقى التوظيف يعد دعماً مباشرا لمجتمع الأوراق المالية الذى يحتاج مجهودات مكثفة لخلق كوادر متميزة تستطيع النهوض بمستوى السوق ككل، وأكد عمران دعم البورصة الكامل لجميع المبادرات المعنية بتطوير الصناعة.

من جانبه أكد أحمد أبو السعد رئيس الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار "CFA Egypt" أنه يعتبر الملتقى التوظيفي الأول من نوعه المتخصص لوظائف التمويل والاستثمار في مصر. وأبدى سعادته بمشاركة 17 جهة من بنوك تجارية وبنوك استثمار وشركات مختلفة يعرضون أكثر من 70 وظيفة، وقد تقدم 480 من دارسي وحاملي شهادة الـ CFA للاتحاق بتلك الوظائف. وشدد على أهمية بناء أس المال البشري الذي يعتبر قاطرة النمو الاقتصادي لدولة مثل مصر. كما أثنى على دور البورصة القيادي في استضافة هذا الحدث واهتمامها أن تكون منصة استقطاب الثروات البشرية مثلما هي الحال بالنسبة لرؤوس الأموال.