رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. 3 متهمين بقتل سائق "توك توك" يمثلون الجريمة أمام النيابة

جريدة الدستور

مثل 3 متهمين بقتل سائق "توك توك" بسوهاج، جريمة القتل العمد، أمام النيابة العامة، بناحية الهماص بمركز المنشاة بسوهاج، بعد أن قررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الواقعة بدأت بتلقي اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العقيد حسين فؤاد عارف مأمور مركز المنشاة، يفيد تلقيه بلاغاً بوجود جثة بطريق "الهماص".

وبانتقال أجهزة الأمن والفحص تبين وجود جثة "علي. ص"، 25 سنة، سائق، توك توك، ويقيم بناحية خارفة المنشاة، ملقاة على جانب الطريق، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح نافذ خلف الأذن اليمنى وجرح قطعي بفروة الرأس وجرح بالشفة العليا، وعثر بجانبه على دراجة نارية "توك توك" بالترعة.

وبتشكيل فريق بحث بإشراف العميد حسين حامد، مدير إدارة البحث الجنائي، وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أماني. ص"، 19 سنة ربة منزل، زوجة المجني عليه، و"محمد. ن"، 19 سنة عامل، و"حسين. ع"، 20 سنة عامل، يقيمون بذات الناحية.

وأشارت التحريات، إلى وجود علاقة آثمة بين المتهمة الأولى والثاني وعلى أثر ذلك طلبت الطلاق من زوجها حتى تتمكن من الزواج منه، إلا أنه رفض ذلك، فاتفقا فيما بينهما على التخلص منه، فقام المتهم الثاني بالاتفاق مع الثالث، للتخلص من المجني عليه، وقاما باستدراجه لطريق الهماص، وأطلقا عيارا ناريا من سلاح ناري كان بحوزته تجاهه مما أسفر عن وفاته، وسقوط التوك توك بالترعة المجاورة للطريق، بينما قام الثالث بمراقبة الطريق، وغادرا المكان مستقلين دراجة بخارية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلاً بارتكاب الواقعة، وتحرر محضرًا ملحقاً بالمحضر الأصلي رقم 5499 إداري المركز.