رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المان يونايتد أمام هال سيتي اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة قوية في الخامسة من مساء اليوم، على ملعب "أولد ترافورد"، عندما يواجه ضيفه هال سيتي، في اطار مباريات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.
ويسعي "يونايتد" لتحقيق فوزه الثالث على التوالي للمرة الاولي منذ أكثر من عام، واستغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يمر بها لاعبو الفريق، بعد إسقاط "آرسنال"، على أرضه ووسط أنصاره بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من المسابقة.
ويحتل الشياطين الحمر المركز الرابع برصيد 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن جاره اللدود وحامل اللقب مانشستر سيتي.
ومن المنتظر، أن يعود الكولومبي رادميل فالكاو إلى تشكيل "يونايتد" بعد غياب طويل بداعي الإصابة، ولكنه ووفقا لما ذكرته بعض الصحف الإنجليزية، سيتواجد على دكة البدلاء، لحساب الثنائي فان بيرسي وواين روني.
بينما يسعي "هال سيتي" للخروج من كبوته، بعد تعرضه للهزيمة خلال أخر مباراتين أمام "برنلي وتوتنهام" على الترتيب، ويحتل "النمور" المركز الـ 17 برصيد 11 نقطة، ويحاول الفريق الهروب مبكرا من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.
وفي السابعة والنصف مساءًا، يخرج تشيلسي "المتصدر" لملاقاة سندرلاند على ملعب "الضوء"، ضمن مباريات الجولة ذاتها.
ويأمل جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي العاصمة اللندني، للخروج بالثلاث نقاط، والتحليق بعيدا بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتظار ما ستسفر عنه مباراة منافسيه المباشرين السيتي وساوثهامبتون غدا.
ويعتلي تشيلسي صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة، من 10 انتصارات وتعادلين، ولم يتلق الفريق أي هزيمة حتى الآن، بينما يحتل "سندرلاند" المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة.