رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. تشييع جنازة رقيب الشرطة ضحية الإرهاب الأسود بالفيوم

جريدة الدستور

شُيعت منذ قليل جنازة رقيب الشرطة نزيه سيد عبد الحافظ ابن قرية زاوية الكرادسة، الذي اغتالته يد الإرهاب الأسود، مساء أمس، أثناء عودته لمنزله مستقلاً دراجته البخارية بعد أن قام مجهولون بإطلاق النار عليه على الطريق الدائري ليلقي مصرعه على الفور.

تقدم مراسم الجنازة الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، واللواء الشافعي حسن، مدير الأمن، واللواء خالد عبد العزيز جبرتى، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حسن حمودة، السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية وآلاف المواطنين من أبناء قرية زاوية الكرادسة .

قدم المحافظ تعازيه لأسرة الشهيد سائلاً المولى القدير أن يديم على مصر أمنها ويحفظها من كل سوء وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد أن الإرهاب لن ينال من عزيمة مصر في التصدي لهذه القلة التي باعت نفسها للشيطان، مشيراً أن مصر بشعبها قادرة على تخطي هذه المحن نحو مزيد من الاستقرار والخير والتنمية.

وأشار محافظ الفيوم أن المحافظة قد ألغت فعاليات الاحتفال اليوم بمهرجان تونس للخزف والحرف اليدوية الذي يعقد في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر، وذلك تضامناً مع حادث الشهيد.