رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقيد شرطة:تركت الإخوان لعدم وجود سياسة


صرح العقيد ناصر عباس نائب مجلس الشعب عن الحرية والعدالة بمحافظة الفيوم الذي استقال من عمله بالداخلية بعد الثورة ليكون ممثل لضباط الشرطة في المجلس، بأنه تقدم باستقالته إلى حزب الحرية والعدالة بالفيوم.

وقرر العودة إلى عمله الأصلي بمديرية أمن الفيوم ليمارس عمله في الدفاع عن المواطنين

وعن سبب عودته وتقديم الاستقاة، قال عباس للدستور: إنه استقال لعدم وجود عمل سياسي في الوقت الحالي، وأنه عاد الى العمل بالداخلية للحفاظ على الأمن.

وأضاف عباس أن بعمله الحالي بالداخلية أصبحت علاقته بالحرية والعدالة قد انتهت وانه سوف يتفرغ للعمل كي لا يتحيز لفئة على الأخرى.

وعن سبب ترشيحه كعضو عن الحرية والعدالة, قال عباس: إن الحرية والعدالة عرض عليه خوض الانتخابات على أن يكون ممثل لضباط الداخلية بالمجلس وأن يكون الحزب به أعضاء متنوعين من جميع الفئات, وانه وافق على الفكره لاقتناعه بسياسية الحزب وبرنامجه الانتخابي ,مضيفًا: انه لم يتردد يوم عندما عرض عليه الحزب حتى يكون ممثل لضباط الشرطة وانه خاض الانتخابات وحصل على المنصب من أول جولة لقناعة الناس به.

كان العقيد ناصر عباس عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم قد نشر صباح اليوم الاثنين نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) اعتزاله للعمل السياسي وعودته الى عمله الأصلي كضابط شرطة بمديرية أمن الفيوم وقال سأسهر وأبذل الغالي و النفيس من أجل خدمة شعب الفيوم والمحافظة على حفظ الأمن و الأمان له قدر ما استطعت.