رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوفد: البدوي لم يذكر أن عهد مبارك كان به ديمقراطية

 السيد البدوي
السيد البدوي

أكد معتز صلاح الدين، المستشار الإعلامي للدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أن ما ذكرته بعض المواقع الإلكترونية منسوبًا للبدوي والذي تضمن أن عهد مبارك كان به ديمقراطية، كلام غير دقيق على الإطلاق.
وقال صلاح الدين، في بيان له مساء أمس الإثنين، إن رئيس الوفد كان يقارن بين الديمقراطية الحقيقية والديمقراطية المزيفة التي لا تحمل من الديمقراطية إلا مظهرها، فتحدث البدوي خلال برنامج صالون التحرير، الذي أذيع السبت الماضي، وقال إن عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك كان به مظاهر ديمقراطية ولم يكن به ديمقراطية حقيقية والتي تعتمد على التعددية الحزبية واحترام حقوق الإنسان وحرياته وتداول السلطة.
وأضاف معتز قائلا: "إن حديث البدوي كان عن قانون الانتخابات الحالي والعوار الموجود به، حيث أكد البدوي أيضًا أن قانون الانتخابات يخلق برلمانًا من المستقلين ولا يسمح بتداول السلطة حيث أن تداول السلطة يكون بين الأحزاب وليس بين المستقلين.
وقال المستشار الإعلامي، إنه من المؤسف أن بعض المواقع الالكترونية اجتزأت كلام رئيس الوفد وأخرجت الحديث عن سياقه، مشددا على أن الوفد ليس محلا للمزايدة سواء فى الثورة ضد نظام مبارك او الثورة ضد نظام الأخوان.