رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أطلقوا الخرطوش على قائدها

ننشر تفاصيل حرق سيارة نظافة تابعة لمحافظة الجيزة بفيصل على يد أنصار الإرهابية

جريدة الدستور

أشعل 6 من اعضاء الجماعة الارهابية النيران في سيارة تابعة لهيئة النظافة والتجميل بمحافظة الجيزة صباح اليوم اثناء سيرها بشارع فيصل بعد اطلاقهم الرصاص الخرطوش علي قائد السيارة واجباره علي التخلي عنها حيث القوا زجاجات المولوتوف عليها مما ادي الي احتراقها.

وتمكنت قوات الامن من القبض علي احد المتهمين واعترف بالاشتراك في الجريمة ، فتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة برئاسة المستشار احمد المغازي رئيس نيابة العمرانية وتولي هيثم العقبي مدير النيابة التحقيق

كان اللواء محمود فاروق مدير الادارة العامة للمباحث ، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة باشتعال النيران في سيارة نظافة تابعة لهيئة النظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث الطالبية والعمرانية الي موقع السيارة .

وكشفت التحريات التي أجريت باشراف اللواء مجدي عبد العال نائب مدير الادارة العامة للمباحث أن 6 شباب من جماعة الاخوان الارهابية اثناء مسيرة لهم بشارع فيصل اعترضوا طريق سيارة النظافة واطلق احدهم الرصاص من فرد خرطوش علي زجاج السيارةى تجاه قائدها مما دفعه الي الهرب من السيارة قبل قتله فألقي المتهمون زجاجات المولوتوف علي السيارة واحرقوها وتمكنت القوات من القاء القبض علي محمد . ا . ن وبحوزته شمروخين .