رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية: جاهزون لـ"الثورة الإسلامية" يوم 28 نوفمبر

اللواء عبد الفتاح
اللواء عبد الفتاح عثمان

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان- مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة- أن الوزارة تأخذ دعوات ما يسمى ثورة إسلامية يوم 28 نوفمبر الجاري على محمل الجد، مشيرًا إلى أنه سيتم التصدي لأي خرق للقانون خلال هذا اليوم بكل حزم.
وأضاف عثمان، في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية المحور، أن القوات الأمنية على جاهزية تامة لمواجهة أي خروج على القانون مهما كان حجمه، وتتخذ الإجراءات اللازمة التي تحمي أمن الوطن وسلامة المواطنين، مشيرا إلى أن رجال الأمن أصبحوا هدفا رئيسيا للجماعات الإرهابية، وأن الشرطة تخوض حرب كاملة ضد الإرهاب.
وحول لقاء وزير الداخلية بالسفير الألماني، أوضح مساعد وزير الداخلية أن السفير الألماني طاب لقاء الوزير لبحث سبل التعاون الأمني بين البلدين.
وعن الحملات المرورية على الطرق، أكد أن هناك استنفارا أمنيا كبيرا لضبط حركة المرور على الطرق السريعة وداخل المدن، مشيرا إلى أن وزير الداخلية شدد بتكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة.
وأشار مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة، إلى أنه تم استحداث عدة أجهزة بالحملات المرورية للكشف عن إطارات السيارات التالفة.