رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبالي: نواب الإخوان استولوا على 64 مليون جنيه بعد ثورة يناير

 المستشارة تهاني
المستشارة تهاني الجبالي

كشفت المستشارة تهاني الجبالي رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، عن أن نواب الإخوان في البرلمان حصلوا بعد ثورة 25 يناير على 64 مليون جنيه في صورة منح وقروض لم ترد حتى الآن، مطالبة بتغيير لائحة البرلمان القادم، بحيث يتم تقليص سلطات رئيس مجلس النواب، وأن يخضع لجميع الأجهزة الرقابية.
وقالت الجبالي، "إن الثورة المصرية انطلقت لتهدم أنظمة فاسدة، وليس لهدم الدولة ، فقبل 25 يناير كان هناك نظام فاسد ومستبد، مكن أقلية من ثروات مصر، ثم جاء الإخوان المسلمين وكانوا أكثر فسادا".
جاء ذلك خلال الندوة التي عقدت اليوم، الأربعاء، بقصر ثقافة الزقازيق، بعنوان "الشعب في قلب المعركة ضد الإرهاب"، التي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ومركز النيل للإعلام بالشرقية، بحضور المحافظ الدكتور سعيد عبد العزيز، وعدد كبير من المواطنين والقيادات الشعبية والتنفيذية والنسائية.
وحذرت الجبالي شباب مصر من الانسياق وراء المتاجرين بالدين، خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، مشيرة إلى أنهم لا يحترمون الوطن ولا الوطنية، ولا هم لهم سوى مشروعهم المتطرف والوصول للسلطة، مؤكدة أنه لا خوف على الشعب المصري منهم، لأنه كشف الإخوان وتعلم الدرس جيدا – على حد تعبيرها.
وقالت، "إن شعب مصر يقف كالصخرة في مواجهة الإرهاب، وضد محاولات النيل من الوطن وتقسيمه على أساس ديني، مضيفة أن مصر لا تعرف سوى الإسلام الوسطي السمح".
وطالبت الجبالي، جموع الشعب أن يكونوا مع الجيش على قلب رجل واحد، لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الوطن من قوى الإرهاب الغاشم.