رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دعوى إلزام الحكومة بإقالة المعزول ورئيس الشورى الإخواني المنحل من هيئة تدريس جامعة الزقازيق

 مرسي
مرسي

أقام د . سمير صبري .. المحامى دعوى مستعجلة ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي ومحمد مرسي عيسي العياط وأحمد فهمي ـ القيادي بالجماعة الإرهابية ورئيس مجلس الشورى في عهد المتخابر محمد مرسي .
قال صبرى أنه فوجئ بأن المتخابر المعزول محمد مرسي لازال ضمن أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق ومازال أسمه مقيدا بالجامعة وأنه لم يصدر ضده حكماً قضائيا نهائيا حتى الآن ، كذلك مازال أحمد فهمي القيادي ألإخواني بالجماعة الإرهابية ورئيس مجلس الشورى في عهد المتخابر محمد مرسي يمارس عمله ويلقي المحاضرات لطلاب صيدلة الزقازيق .
أضاف صبري : أن المتخابر محمد مرسي مسند إليه العديد من الاتهامات التي تمس أمن وسلامة الوطن ـ والتخابر ـ والتجسس ـ والتعامل مع المنظمات الإرهابية ضد الدولة المصرية ـ والتزوير ـ والخيانة العظمي ـ وقتل المتظاهرين الأبرياء السلميين ـ وإهدار المال العام ـ والكسب غير المشروع ـ والهروب من السجن ـ والمودع بسجن برج العــرب وأن أحمد فهمي كان رئيسا لمجلس الشورى حيث تولى هذا المنصب بالتزكية عقب حصوله على عضوية مجلس الشورى عن محافظة الشرقية كأحد أعضاء حزب الحرية والعدالة المنحل ـ الجناح السياسي لجماعة الإخوان الإرهابية.
أوضح فى بلاغه انه على الرغم من صدور أحكام نهائية باتة باعتبار الجماعة التي ينتمي إليها كلاً من المتخابر محمد مرسي والمدعو أحمد فهمي جماعة إرهابية وصدور قرار مجلس الوزراء بذات التوصيف مازال كلاً منهما على ذمة جامعة الزقازيق ومدرجين ضمن أعضاء هيئة التدريس ولم يصدر ثمة قرار بإقالتهما من هذه المناصب الهامة والمؤثرة ، وقدم صبري حافظة مستندات مؤيدة لدعواه .