رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تحالف الوفد" يناقش ملفي "الانتخابات والإرهاب" مع رئيس الوزراء

الوفد
الوفد

في إطار حرصه على التواصل مع القوى السياسية يلتقي المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، في السابعة والنصف مساء اليوم، بنادي المقاولين العرب، المجلس الرئاسي لتحالف الوفد المصري الذي يضم الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، وحسام الخولي، رئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد، الدكتور هاني سري الدين، ممثل الكتلة الوطنية بالتحالف، والدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب المصري الديمقراطي، ومحمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية.
وقال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن اللقاء يأتي في إطار سلسلة اللقاءات التي يجريها رئيس الوزراء مع التحالفات الانتخابية لبحث تطورات المشهد السياسي واستكمال الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق.
وأضاف حسام الخولي، رئيس لجنة الانتخابات بالتحالف، أن اللقاء سيتناول الوضع الاقتصادي والسياسي في البلاد، وملف الانتخابات البرلمانية وقانون تقسيم الدوائر، وسبل مكافحة الإرهاب، لافتا إلى أن المشاركون سيستمعون لوجهة نظر رئيس الوزراء في هذه القضايا وسيطرحون عده مقترحات وحلول بشأنها.
إلى ذلك، استقبل رئيس حزب الوفد، العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، والدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة السابق المنضمين مؤخرًا للحزب بمقر الوفد في إطار الاستعداد للانتخابات البرلمانية.
وطالب رئيس حزب الوفد، سويلم بالترشح في انتخابات مجلس النواب ضمن مرشحي حزب الوفد نظرا لما يتمتع به من تواجد واحترام ومحبه من أبناء دائرته.
عقب اللقاء، قال العميد ثروت سويلم، إنه انضم إلى حزب الوفد باعتباره أعرق الأحزاب وحزب الوطنية المصرية، مؤكدًا أنه يتشرف أن يكون مرشحًا لتحالف الوفد في انتخابات مجلس النواب.
ومن جانبه، نفي شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، وجود أي اتصالات بينهم وبين رئيس الوزراء للتنسيق لعقد لقاء معه علي غرار اللقاء الذي عقده رئيس الوزراء مع تحالف التيار المدني الديمقراطي بقيادة حمدين صباحي، منتصف أكتوبر الماضي، واللقاء المزمع عقده اليوم مع تحالف الوفد المصري.