رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيار الاستقلال يخوض الانتخابات ضمن قائمة الجنزوري

المستشار احمد الفضالى
المستشار احمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال

أعلن المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى، أن هناك 42 حزبا إضافة إالى 28 ائتلافا ثوريا وسياسيا يؤيدون الانضمام للتحالف الذي يسعى الدكتور كمال الجنزورى إلى تشكيله لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة ومن ضمنها الأحزاب المكونة لتيار الاستقلال.
وقال الفضالى في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر جمعية الشبان المسلمين، إن تيار الاستقلال والذى يضم فى عضويته 36 حزبا إضافة إلى 18 ائتلافا أعلن بالإجماع تأييده ودعمه لتحالف الجنزوري.
وأكد الفضالي أن انتصار مصر على الإرهاب لن يكون إلا من خلال استكمال خارطة المستقبل عن طريق إجراء انتخابات مجلس النواب، وأن التوافق حول قائمة الجنزورى الوطنية يعنى القضاء نهائيا على الجماعات الإرهابية التي لن تحصل على مقعد واحد فى مجلس النواب.
وانتقد الفضالى ما وصفه بـ "افتراءات لا أساس لها" ضد الدكتور الجنزورى لدرجة جعلته يقسم أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا صلة له بقائمته.
وأعلن الفضالى عن الدفعة الأولى من الأحزاب الداعمة والمنضمة لقائمة الدكتور الجنزورى وعددها 32 حزبا فى مقدمتها حزب السلام الديمقراطى والناصرى والأحرار ومصر العربى الاشتراكى ومصر بلادى والتكافل الاجتماعى والأحرار الثورة والمستقلين الجدد والاتحادى الديمقراطى ومصر الثورة والنصر الصوفى ومصر الخضراء ومصر 2000 وحزب المساواة والتنمية والحزب الدستوري الاجتماعي وحزب نهضة مصر وحزب مصر القومي، وأكد أنه سيتم الإعلان عن الدفعة الثانية المنضمة لقائمة الدكتور الجنزورى خلال الأيام القليلة القادمة.