رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"نقابة الصيادلة" توافق على إنشاء مقرات لـ3 نقابات فرعية بالمحافظات

جريدة الدستور

 
ناقش مجلس النقابة العامة في اجتماعه الأخير عدد من الطلبات المقدمة من 3 نقابات فرعية لإنشاء مقرات لخدمة الصيادلة الأعضاء بالمحافظات ،وتم الموافقة على  طلب نقابة صيادلة بورسعيد بتوقيع عقد شراكة بين النقابة العامة ونقابة بورسعيد الفرعية في المشروع الذي سيقام عليه مقر وقاعة أفراح وشاليهات على أن يتم تحرير شيك لنقابة بورسعيد بمبلغ مليون ومائتي ألف جنية .
وتعهد مجلس نقابة بورسعيد بسداد نصف المستحقات مع التزامه ببيع مقر النقابة القديم فور الانتهاء من تأسيس المرحلة الأولى حتى يتمكن من سداد المستحقات .
ووافق المجلس أيضا على الطلب المقدم من نقابة سوهاج بصرف مبلغ مائة ألف جنية منحة لا ترد لفرش و تأثيث المقر الجديد.
وتم الاتفاق على ضرورة مساهمة النقابة العامة في إنشاء مبنى نقابة بالسويس على القطعة المخصصة للنقابة العامة ومساحتها 2000مترا وذلك بمنح مليون جنية لنقابة صيادلة السويس على دفعات وفقا للمستحقات وإنشاء المباني على قطعة الأرض المخصصة من المحافظة والتنازل عن الأرض لصالح النقابة في مقابل دعمها ماليا بالكامل .
وتم تشكيل لجنة للإشراف على المشروع  تكونت من وكيل النقابة د.محمد سعودي ، د.شريف عبد العال ود.جميل بقطر ود.أ شرف مكاوي .
وفى سياق متصل تم  بالإحتماع عرض الطلب المقدم من نقابة صيادلة دمياط والخاص بتوفير خطة ضمان للنقابة لعمل معرض للسلع المعمرة بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه ،وتم الاتفاق على عمل خطاب ضمان لنقابة صيادلة دمياط دون أدنى مسئولية على النقابة لإتمام المعرض