رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرتفع ضغطك مثلي؟ (2).


كتبت في مقال " هل يرتفع ضغطك مثلي ؟ " منذ أشهر" عن بعض التصريحات ....المواقف المستفزة التي ترفع ضغطي ... وللاسف... لاتزال كثيرا منها يرفع ضغطي حتي الان لان تلك الصور لم تتغيربعد مثل.. فجاجة الطابورالخامس وتصدرهم المشهد السياسي و ظهورهم علي شاشات الفضائيات !!!  حديث القوي السياسية و الاحزاب عن التحالفات الانتخابية كأنهم يمتلكون الشارع المصري وهم لا يمتلكون حتي أصوات الشارع الذي يقطنون فيه !!! مشهد الشهداء الذين يسقطون كل يوم  .. صورتخريب الاخوان الارهابيين في كل مكان في مصر و لا يزال هناك من يتعاملون أو يتعاطفون معهم حتي الان و يتحدثون عن المصالحة ؟  .

و في الفترة الاخيرة .. ظهرت صورا جديدة أستفزتني ...وجعلتني أتسائل , هل أرتفع ضغطك مثلي .... وأنت لم تجد بعد مثلي سر"  قوة داعش " الصناعة الامريكية ...و لم تجد اجابة مقنعة عن سر قدرة " داعش " العسكرية للاستيلاء علي أكثرمن ثلث العراق وسوريا وهي لا تزيد عن بضع الاف قليلة من الارهابيين ...بل تهدد بمزيد من الفتوحات في الجزيرة العربية ...من أغني الجماعات الارهابية لانها تبيع البترول و تسرق البنوك  ...ولم يتم بعد تجفيف مصادر تمويلها حتي الان ؟.

 هل أرتفع ضغطك مثلي ...وأنت تتابع قتل المسلمين علي يد " داعش " ؟ هل أرتفع ضغطك مثلي وأنت تتابع تطبيق " الشريعة الاسلامية " وفقا لشريعتهم الخاصة " كنكاح الجهاد ...بيع السبايا ..جواز الاستمتاع بالغلمان في حال عدم توافر السبايا ؟ . هل أرتفع ضغطك مثلي و أنت تتابع تصريحاتهم " ينبغي أن يتذكر الجميع أن استعباد أسر الكفار وسبي نسائهم هو جانب راسخ من الشريعة الاسلامية ....ولقد أرسلنا خمسة من النساء الايزيديات الي" سلطات التنظيم " بعد القبض عليهم والباقي قمنا بتوزيعهم علي المقاتلين المنتصرين في معارك سنجار ..و قد بعنا الايزيديين كعبيد ".. واسلاماه ... .

هل أرتفع ضغطك مثلي ..و أنت تتابع تناقض مواقف و تصريحات الدكتور ياسر البرهامي " حزب النوريبحث ضم أقباط لقوائم الحزب "... بعد أن كان قد أصدر فتوي بتحريم معايدة الاقباط في أعيادهم !!! و حرم بشكل قاطع تولي الاقباط مجموعة من المناصب من بينها عضوية البرلمان و قال " لا يمكن لكافر أن يتولاها " ؟ . سبحان مغيرالاحوال ... حلم الوصول للسلطة يبدل المواقف و الفتاوي !!! واسلاماه ..

هل أرتفع ضغطك مثلي... وأنت تتابع تصريحات السيد" حمدين صباحي"  بعد مقابلته للسفير البريطاني بالقاهرة " بأنهما قد ناقشا سبل دعم بريطانيا للاقتصاد المصري وأنه أكد للسفير" أن هناك اتجاها لتغيير قانون التظاهر والسعي للافراج عن الشباب المحبوسين بالسجون علي خلفية القانون المعيب " ؟ بأي صفة تتحدث عن النية للافراج أوعن دعم الاقتصاد؟. هل أنت رئيسا للوزراء , وزيرا للاقتصاد , قاضيا , نائبا عاما  ؟.

هل أرتفع ضغطك مثلي ....وأنت تتابع تمويل قطر لاقامة معسكرات ارهابية علي الحدود المصرية - الليبية للقيام بعمليات ارهابية ضد مصر ...و أنت تقرأ تفاصيل مؤامرة قطرمع 6 أبريل و الاشتراكيين الثوريين بالقيام بحملة ضخمة ممنهجة من التشكيك في مشروع قناة السويس ... اطلاق شائعات عن وجود معتقلين.... تعذيب في السجون . و تصديرها للاعلام الغربي و اطلاق دعاوي للتظاهر ؟.

و الان ...وأنا أسترجع الصور التي تغيظني و تختقني قد أرتفع ضغطي ... لكن ..أنت ....هل أرتفع ضغطك مثلي ؟.