رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل احتفال وزيرى الداخلية والدفاع بنصر أكتوبر

 اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

عقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم الخميس ، ندوة ثقافية، احتفالاً بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، داخل قاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة، في حضور الفريق أول، صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقيادات القوات المسلحة والداخلية وضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة وعدد من طلبة كليتي الشرطة والحربية .
أعرب وزير الداخلية خلال كلمته عن اعتزازه بقواتنا المسلحة الباسلة،التي تثبت يوماً بعد يوم وطنية أبنائها وجسارة رجالها ونبل أهدافها باعتبارها نموذجاً للمؤسسة الوطنية التي يُحتذى بانضباط مسارها ورسوخ جذورها وثبات مبادئها مشيداً بالدور الكبير الذى تضطلع به فى مواجهة التحديات التى تحيط بالوطن خلال تلك المرحلة الدقيقة من تاريخ الأمة .
ووجه "إبراهيم" الشكر لرجال القوات المسلحة الذين وقفوا كتفاً إلى كتف مع رجال الشرطة في جميع مراحل حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات الأمنية ضد عناصر الشر والإرهاب.
وقدم التحية لأرواح الشهداء من رجال الشرطة والقوات المسلحة، الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أمن وأمان الوطن ومواجهة عوامل الهدم والتخريب والإرهاب .
بينما وجه وزير الدفاع التحية لرجال الشرطة الذين خاضوا مواجهات ضارية مع الإرهاب والتطرف بكل بسالة وشجاعة، ومازالوا يواصلون جهودهم وتضحياتهم دفاعاً عن استقلال مصر وسلامة أبنائها ،مؤكداً أن رجال الشرطة والقوات المسلحة أدوا دورهم الوطنى على أكمل وجه،وحافظوا على جبهتى مصر الخارجية والداخلية وحققوا أمن وسلامة البلاد، وكانوا بمثابة الصمام الحقيقى للحفاظ على مصر وشعبها العظيم .
وأشار "صبحى" إلى أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تمر علينا كل عام لتجدد فى داخلنا العزم بالذود عن الوطن آخر قطرة فى الدماء ليكون النصر أو الشهادة ، آخذين من بطولات هذه الحرب العبرة، بأننا كلنا راحلون وستبقى مصر خالدة.