رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. وزير الرياضة يلتقي أعضاء "مستقبل وطن" لبحث مشاكل الشباب

جريدة الدستور

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، شباب مستقبل وطن بقيادة رئيس محمد بدران وأمين عام الحزب المهندس أشرف رشاد وجميع أمناء المركزية وأمناء عام المحافظات على مستوي الجمهورية، بمركز التأهيل المدنى بالجزيرة.
وصرح المهندس أشرف رشاد، أمين عام الحزب، أن لقاء شباب مستقبل وطن اليوم بوزير الشباب حلقة من ضمن حلقات التواصل المستمرة والتي لا تنقطع بين الدولة وأبنائها من حزب مستقبل وطن والذين لايدخرون جهدا من الوقوف جنبا إلى جانب الدولة في حل مشاكل المواطن المصري وخصوصا الشاب.
وقال هشام القاضي، المتحدث الرسمي باسم الحزب وأمين الإعلام المساعد بالجمهورية: إن اللقاء جاء لبحث كثير من المشكلات التي تواجه الشباب بشكل عام وتقديم بعض المقترحات والحلول الغير تقليدية لتلك المشكلات المزمنة، إضافة إلى بحث سبل تطوير أدوار مراكز الشباب للاستفادة منها فى توعية الشباب المصرى.
وأوضح المهندس محمد شوقي، أمين الشباب بالجمهورية، أن شباب مستقبل وطن اجتمعوا من جميع المحافظات من أجل مصلحة مصر التى عاهدتهم على أشياء لايمكن التنازل أو الاستغناء عنها.
وأكد محمد عبد السلام، أمين التنظيم بالجمهورية لحزب مستقبل وطن، أن لقاء وزير الشباب بقيادات مستقبل وطن خير دليل علی فكر الدولة الجديد ومرحلة التحول التی شهدتها مصر بعد ثورتين عظيمتين لتؤكد عزمها علی دعم الشباب وتأهيلهم لقيادة المرحلة الهامة التي يمر بها الوطن وبما يشهده من تحديات كبيرة تغير الشكل السياسی والاقتصادی والاجتماعی للدولة المصرية.