رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ أسيوط يقرر صرف 50 ألف جنيه لدعم منطقة المصارعة

 اللواء إبراهيم حماد،
اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط،

قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، صرف مبلغ 50 ألف جنية لدعم منطقة أسيوط للمصارعة وذلك لشراء أجهزة لرفع مستوى اللعبة واللاعبين، بأسيوط، يأتي ذلك إثر تكريمه للاعبين من أبناء محافظة أسيوط، وذلك لفوزهما بالمراكز الأولى في المصارعة في بطولة أفريقيا السابقة والتي أقيمت في محافظة الإسكندرية.

وأكد اللواء إبراهيم حماد، اهتمام المحافظة وتشجيعها للمواهب الصاعدة من الشباب واستعدادها لتوفير كافة سبل الدعم للأندية ومراكز الشباب لخلق بيئة تساهم في إعداد لاعبين ينافسوا على مستوى العالم ويقوموا برفع اسم المحافظة ومصر عاليا بالمحافل الدولية.

وقال أحمد حسن عمار، مدير منطقة أسيوط، للمصارعة، إن المحافظ وافق على دعم منطقة أسيوط للمصارعة ببساط مصارعة قانوني 8x8 متر بالإضافة إلى 6 بارات حديد تدريبي مع 50 كجم حلقات حديد مغلف بالجلد تبدأ من 2.5كجم وحتى 10كجم وأيضا 75مايوه مصارعة قانوني و75 حذاء مصارعة مستورد.

كما قام مدير منطقة، أسيوط، للمصارعة بتقديم الشكر للواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، على جهوده الملموسة وتعاونه لرفع كفاءة الألعاب المختلفة وخاصة الفردية التي لا تحظى باهتمام كبير من قبل المسئولين خاصة في الأقاليم إلا أن اللواء إبراهيم حماد ضرب مثلا رائعا في دعم هذه الألعاب وتشجيعه للمواهب الناشئة بالمحافظة ودعمه الكامل لهم للحفاظ على استمرارية نجاحها.