رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. ملف "رزاق" على طاولة لجنة الكرة بالزمالك فى اجتماعها مع فييرا


تعقد لجنة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للأبيض قبل المران المسائي للفريق، اليوم الثلاثاء لمناقشته فى العديد التى تخص الفريق وفترة الإعداد قبل استئناف الدورى والمقرر انطلاقه فى 17 أكتوبر المقبل.

ومن أهم الملفات التى ستطرح على فييرا ملف البنينى رزاق أوتوموبوسى لاعب الفريق المنقطع عن التدريبات طوال الفترة المالية بسبب المستحقات المالية المتـأخرة للاعب لدى النادى حيث سيتم أخذ وجهة نظر فييرا فى عودة اللاعب الى التدريبات من عدمه ومدى احتياجه للاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد يحيى مدير أعمال اللاعب البنينى قد أكد عودة اللاعب الى التدريبات ابتداءً من غدٍ الأربعاء بعد الجلسة التى عقدها رزاق مع لجنة الكرة ولكن قد يكون لفييرا لرأى آخر فى عودة رزاق الى تدريبات الفريق.

وفى سياق متصل نفى حماد أنور المدير الإدارى للقلعة البيضاء أن يكون قد أدلى بأى تصريح فى أى وسيلة إعلانية وصف فيها رزاق بأنه لاعب مشاغب وكثير المشاكل وأن عودته الى التدريبات مرفوضة ، مؤكدًا أنه لا يمتلك أى قرار فى هذا الشأن ليصرح بمثل هذه التصريحات وأن المدير الفنى هو الوحيد الذى يمتلك قرار عودته للتدريبات من عدمه.