رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيار الاستقلال: السيسي أعاد لمصر مكانتها أمام زعماء العالم

المستشار أحمد الفضالي
المستشار أحمد الفضالي

أشاد المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال والنائب الأول لمنظمة السلام العالمية التابعة للأمم المتحدة، بالخطاب الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، في فعاليات دورتها الـ69 للجمعية، قائلا: "إن الرئيس لم يتحدث عن القضايا التي تهم المصريين فقط، بل تحدث عن كل القضايا التي تهم المنطقة العربية والعالم على حد سواء، مما يدل على مدى كياسة وفطانة الرئيس في إدراكه لما تحتاجه الشعوب".
وقال رئيس تيار الاستقلال، إن الرئيس السيسي أكد للعالم أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى على الأجندة المصرية، وبذلك قطع الطريق على من يرددون الإشاعات الكاذبة بأن مصر تخلت عن القضية الفلسطينية، واليوم السيسي أكد كذب تلك الإشاعات التي يرددها الخونة والأعداء.
وأضاف الفضالي، أن كلمة الرئيس السيسي، والتي حملت أكثر من معني رفض الدولة المصرية للإرهاب محذرا من استمرار بعض الدول في تقديم الدعم له، كما أنه كشف حقيقة ما عاناه الشعب المصري تحت وطأة الأنظمة الحاكمة الفاسدة، موضحا أن خروج الشعب على نظام طاغٍ فاشٍ وآخر متطرف حاول تغيير الهوية المصرية وأساء للدين الإسلامي الحنيف، لم يكن من فراغ بل إن الشعب خرج لطلب العيش والحرية والعدالة الانتقالية، وكذلك الحفاظ على هويته الإسلامية والعربية.
وأكد الفضالي على أن مصر استعادت مكانتها المرموقة مرة أخرى بين الدول، وهو ما ظهر خلال تفاعل رؤساء وملوك العالم مع خطاب الرئيس.
وقال: إن دعوة الرئيس للمستثمرين للاستثمار في مصر لما تنعم به اليوم من أمن وأمان على الرغم من تربص الأعداء بها، سيساعد على تحسن الظروف المعيشية للمواطنين.