رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ائتلاف تحيا مصر: "السيسي" أخرس أنصار الإرهابية وقطر

 ائتلاف تحيا مصر
ائتلاف "تحيا مصر الشعبي"

أشاد أيمن مصطفى المتحدث الرسمي باسم ائتلاف "تحيا مصر الشعبي" بكلمة رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر الجمعية العمومية للأمم المتحدة أمام رؤساء وقادة العالم، مؤكدا أن السيسي ابهر العالم اجمع وأعاد الهيبة للشعب المصري بالخارج.
وأضاف المتحدث الرسمي لائتلاف "تحيا مصر الشعبي" أن المصريين يشعرون بالفخر تجاه رئيسهم، بعد أن كانوا يشعرون بالعار تجاه الرئيس المعزول محمد مرسي، بسبب موافقة الغير مشرفة في المحافل الدولية والتي كانت تسبب حرجا للشعب المصري خارج البلاد.
وتابع مصطفى، أن الشعب المصري كان مفتقدا خلال الفترة الماضية لشخصية تمثله خارج البلاد في المحافل الدولية، إلى أن جاء الرئيس السيسي الذي اثبت أن مصر دائما وأبدا تقدم قادة وتصنع أجيال تستطيع أن تستكمل مسيرة العظماء من الحكام السابقين، وتقود مصالح الأمة العربية بعدما أوضح موقف مصر من القضايا التي تهم الدول أبرزها القضية الفلسطينية وأنصار داعش في العراق.
واختتم المتحدث الرسمي باسم ائتلاف "تحيا مصر الشعبي" تصريحاته، قائلًا: خطاب الرئيس السيسي سيخرس السنة أنصار الجماعة الإرهابية، والحكومة القطرية التي كانت تسعى دائما لإحراج الموقف المصري بالخارج لكن السيسي استطاع إخراس الجميع من المتربصين بالشعب المصري.