رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة ضيفا ثقيلا على مالاجا في الجولة الخامسة بالليجا

صورة ارشيفية لاحد
صورة ارشيفية لاحد مباريات الفريقين

يحل فريق برشلونة ، ضيفا ثقيلا على مالاجا، في تمام الحادية مساء اليوم، على ملعب لاروزاليدا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني الممتاز.
ويسعى بيرند شوستر، المدير الفني لمالاجا، لتحقيق مفاجاة مدوية والفوز على "الفريق الكتالوني"، واقتناص ثلاث نقاط هامة، لمشواره في البطولة، اذ يحتل مالاجا المركز الحادي عشر، برصيد 5 نقاط، من هزيمة واحدة وفوز مماثل، وتعادلين.
فيما يحاول ميسي ورفاقه الحفاظ على ادائهم القوي، الذي ظهروا عليه منذ بداية الموسم، حيث لم يتلقوا اية هزائم حتى الان، وتشير كافة التقارير، الى الاحتمالية الكبيرة لتتويجه باللقب، هذا الموسم.
ويتصدر "البلوجرانا" قائمة الليجا الاسبانية، برصيد 12 نقطة، حصدهم من الفوز في الاربع مباريات السابقة.
وفي الجولة ذاتها، يلتقي الميريا، اتليتكو مدريد، على ملعب ميديترانيو، في التاسعة مساءا.
ويامل اصحاب الارض، الميريا، في الحصول على ثلاث نقاط، من خلال تغلبهم اليوم، على حامل اللقب، الموسم الماضي، خاصة وانه يتواجد في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، حققهم من تعادلين وهزيمة وفوز.
بينما يتطلع الارجنتيني دييجو سيميوني، المدرب، الى تحقيق الفوز، لتعويض الجماهير عن التعادل الذي خيم على لقائهم امام سيلتا فيجو، الاسبوع الماضي، بهدفين لكل فريق.
وعلى الرغم من عدم تلقى الاتليتي، اية هزائم، منذ بداية البطولة حتى الان، الا انه في المرتبة السادسة برصيد 8 نقاط، من تعادلين، وفوزين.
وتقام باقي مباريات الجولة على النحو التالي:
أبير × فياريال 21:00
رايو فاليكانو × اتليتك بلباو 21:00
اشبيليه × ريال سوسيداد 23:00
غرناطة × ليفانتي 23:00