رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير أمن الوادي الجديد: استشهاد ضابطي شرطة في انفجار الخارجية يقوي عزيمة الداخلية

لواء نبيل العشري
لواء نبيل العشري

قال اللواء نبيل العشري، مدير أمن الوادي الجديد، في تصريحات خاصة " للدستور"، إن استشهاد ضابطي شرطة اليوم، في انفجار وزارة الخارجية، إنه يقوي من عزيمة رجال الشرطة على مواصلة الحرب على الإرهاب الأسود، الذي يريد لمصر الدمار والخراب وألا تنعم البلاد بيوم فرحة، وأن الهدف هو إفساد فرحة التلاميذ في أول يوم دراسي.
وأكد العشري أن مثل هذه الحوادث لا تضعف من عزيمة رجال الشرطة، إنما تقوي إرداتهم على تطهير البلاد من الإرهاب الأسود، لافتًا أن رجال الشرطة سيظلون دائمًا على أهبة الاستعداد على تقديم أرواحهم ودمائهم فداءً لهذا الوطن، وحفاظًا على أمنه وسلامته وأمان شعبه، وأن الشرطة ستظل دائمًا بالتعاون رجال الجيش البواسل الدرع الواقي لمصر ضد الأخطار والمكائد والمؤامرات الخارجية والداخلية.
شددت منذ قليل، مديرية أمن الوادي الجديد، عقب انفجار وزارة الخارجية الذي وقع اليوم، من الحراسات الخاصة والتواجد الأمني في محيط موكب الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار، أثناء زيارته لمدينة الخارجة لافتتاح أعمال تطوير معبد هيبس وتفقد عدة مواقع أثرية بالخارجة.
وكان مدير أمن الوادي الجديد قام صباح اليوم، بزيارة تفقدية لعدة مدارس بقطاع الخارجة التعليمي في أول يوم دراسي مع إلقاء كلمة في طابور الصباح بمدرسة ناصر الإعدادية بالخارجة، مؤكدًا فيها حرص رجال الشرطة على تأمين المدارس والعملية التعليمية بالمحافظة.