رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشييع جنازة رقيب الشرطة شهيد العناصر الإرهابية بالفيوم

جنازة عسكرية
جنازة عسكرية

اتشحت قرية الزملوطي التابعة لمركز الفيوم، بالسواد، حزنًا على فراق “أحمد محمد أبو النور” 39 سنة، رقيب الشرطة، وأحد أبناءها المشهود له بحسن الخلق، والذي راح ضحية للإرهاب الغاشم أثناء تأدية عمله في الطريق الدائري بالقرب من ميدان عبد المنعم رياض، أمس، وأصيب في ذات الحادث الإرهابي ضابط وأمين شرطة بطلقات نارية.
وشيع الآلاف من أهالي القرية جثمان الشهيد، في مشهد جنائزي مهيب، سيطرت عليه المشاعر الحزينة، وترديد دعوات على مرتكبي الحادث زلزلت أرجاء القرية.
وأكد محمد عبد العزيز، أحد أقارب الشهيد، أنه أب لثلاثة أبناء "روميساء 13 سنة، ومروان 7 سنوات، ولميس 5 سنوات"، ويعيش في منزل بسيط مكون من طابقين مع أشقائه ناصر وحسن وزوجته ووالدته المسنة، والمصابة بمرض القلب، مشيرًا إلى أن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق ومحبوب من جميع أهالي القرية، ولا يمتلك أي عداوات مع أي شخص، مشيرًا إلى أن راح ضحية للخسة والندالة، متسائلًا عن ذنب أولاده فيما حدث له.
وأوضح ناصر محمد أبو النور، شقيق الشهيد الأكبر، أنه تلقى اتصال منه قبل وقوع الحادث بنصف ساعة ليطمئن على والدته وأولاده، مشيرًا إلى أنه يعول أسرته ووالدته المريضة، ولا ذنب له فيما حدث.
وطالبت والدة الشهيد وزوجته بسرعة ضبط مرتكبي الحادث الإجرامي، مشيرين إلى أنهما لن يهدى لهم بال ولن تطفأ نارهم إلا بعد القبض على الجناة.