رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيار الاستقلال: لقاءات مكثفة لدعم السيسي في أمريكا أثناء مشاركته بجمعية للأمم المتحدة

المستشار أحمد الفضالي،
المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الإستقلال

قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، والنائب الأول لمنظمة السلام العالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الجماهيرية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء مشاركته فعاليات الدورة 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وأضاف الفضالي في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن "تيار الاستقلال" بادر بالذهاب إلى أمريكا منذ أن أعلنت رئاسة الجمهورية مشاركة الرئيس في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقام بالتنسيق مع الجاليات المصرية والعربية المقيمين هناك لدعم ومساندة الرئيس في زيارته بعدما نمى إلى علمهم اعتزام تنظيم جماعة الإخوان تظاهرات وفعاليات مناهضة للدولة المصرية والرئيس السيسي.
وأوضح الفضالي أن تيار الاستقلال سيكون هو المسئول عن تنظيم الفعاليات المؤيدة للرئيس الذي تنوي العديد من القوى السياسية المشاركة فيها وسيكون وفد تيار الاستقلال في استقبال كافة الحشود المشاركة في وقفات تأييد الرئيس، نظرًا لأهمية هذه الزيارة، وكذلك للتصدي لتنظيم جماعة الإخوان الذي يسعى من خلال تأييد بعض الدول الراعية للإرهاب في إفساد زيارة الرئيس السيسي.
وأكد رئيس تيار الاستقلال أنه عقد لقاءات مكثفة مع بعض الجهات المسئولة والعديد من الجاليات المختلفة المتواجدة بأمريكا، وشرح لهم الموقف المصري الحالي، وأنهم أكدوا له على دعمهم ومشاركتهم في استقبال الرئيس السيسي وسيقدمون له كل الدعم لمواجهة التنظيمات الإرهابية.
وطالب الفضالي المسئولين الأمريكيين بطرد كافة أعضاء التنظيمات الإرهابية المتواجده على أرضها، والتي تهدد الشعوب كافة، لعدم انتمائها لوطن أو دين، محذرًا من خروج أي مسيرات بالولايات المتحده للتنظيم الإرهابي تهدف لإجهاض المساعي المصرية لتحقيق الأمن والسلام في مواجهة الأفكار والجماعات المتطرفة التي تسعي في الأرض فسادًا.