رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد متولي ضيف شرف في ثلاثة أفلام خلال عيد الأضحى

الفنان محمد متولي
الفنان محمد متولي

يعيش الفنان محمد متولي حالة من النشاط الفني، حيث يشارك كضيف شرف في ثلاثة أفلام تعرض خلال موسم عيد الأضحى.
وقال متولي: " أجسد دور والد محمد رمضان في فيلم واحد صعيدي تدور أحداثة حول شخصية شاب من صعيد مصر يحلم بأن يكون ضابطا، ثم يترك قريته ليعمل حارس أمن في إحدى القرى السياحية، ويظن أنه يقوم بدور عظيم في خدمة البلد، ما ينتج عنه العديد من المواقف الكوميدية المثيرة".
يشارك في بطولة "واحد صعيدي"، راندا البحيري، نيرمين ماهر، إيناس النجار، وميار الغيطي، من تأليف عبد الواحد العشري، وإخراج إسماعيل فاروق.
كما يشارك في فيلم "النبطشي"، الذي يجمع بين الدراما الاجتماعية والتشويق الفني، حيث يقوم بدور والد البطل محمود عبدالغني، بمشاركة مي كساب وهالة صدقي وإدوارد وإيناس كامل وهبة عبدالغني من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.
وتدور أحداث الفيلم الذي تم تصويره بطريقة أفلام الأبيض والأسود وبإمكانيات متطورة للغاية حول "سعد" الذي من خلال عمله كنبطشي أفراح.. ويقدّم نجوم الطرب الشعبي والفقرات الاستعراضية بأسلوب صاخب جذاب يوفر له العيش الكريم وقدراً من تحقيق الذات، عندما ينتهز فرصة عابرة في تغيير مسار حياته إلى ما يعتقد أنه الأفضل، يُصدم بمواقف إنسانية ومهنية تجعله يعيد التفكير في معنى النجاح.
متولي انتهى من تصوير دوره في فيلم "ترامادول"، اخرج عادل الكومي، تدور أحداثه حول مخدر الترامادول وانتشاره في المجتمع المصري والأخطار التي يسببها.