رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامز: 3 مليارات جنية حصيلة شهادات استثمار قناة السويس حتى الثانية ظهرا

جريدة الدستور

اعلن هشام رامز محافظ البنك المركزى المصرى ان حصيله بيع شهادات استثمار قناه السويس التى تم طرحها اليوم بلغت حتى الساعه الثانية ظهرا ثلاثه مليارات جنية مؤكدا ان هذا الرقم غير مسبوق فى الجهاز المصرفى المصرى.
واضاف رامز فى تصريح له اليوم انه تم تغذية البنوك الاربعه مصر والاهلى والقاهره وقناه السويس بنحو 9 ملايين شهاده من الفئات المختلفة وتم بالفعل توزيعها على كافة فروع تلك البنوك والتى تصل الى نحو 1000 فرع تشمل كافة انحاء الجمهوريه.
وقال انه نظرا للاقبال غير المسبوق من جانب المواطنين على شراء شهادات استثمار قناه السويس بكافة فئاتها فقد تقرر مد العمل بجميع فروع بنوك القاهره ومصر والاهلى وقناه السويس الى الساعه السادسه مشيرا الى انه من الممكن مدها اكثر من ذلك على مدى اليوم فى حاله تزايد الاقبال على مستوى كافة محافظات مصر.
واشار رامز فى تصريحه الى ان هناك متابعه من جانب المسئولين فى البنك المركزى لحركه شراء شهادات استثمار قناه السويس لحظة بلحظة حيث تم تسجيل حاله الشراء غير المسبوقه فى كافة محافظات مصر لتلك الشهاده متوقعا ان تسجل خلال الايام القليله المقبله رقما لم تشهده الساحه المصرفيه من قبل .
واشاد رامز بالروح الوطنية التى تحلى به المصريون من كافة الفئات العمريه حيث كان هناك رجالا ونساءا واطفالا وشيوخا بشكل ملف للنظر فى افرع البنوك الاربعه.