رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. وقف عرض برنامج "الراقصة"

برنامج الرقصة
برنامج "الرقصة"

أصدر مجلس إدارة قنوات"القاهرة والناس" بيان قبل قليل، قرر فيه وقف برنامج "الراقصة" الذي أذيع أول حلقة منه أمس، وذلك نظرًا للظروف التي تشهدها البلاد.
البيان جاء فيه: "اعتادت قناة القاهرة والناس أن تشارك مصر أحداثها بحلوها ومرها وفرحها وحزنها، وحين تتوالى أحداث الإرهاب التي يذهب ضحيتها أبناء مصر وأخرها ذلك الحادث المؤلم الذي أزهق أرواح إحدى عشر نفسًا بريئة، فلا تملك القاهرة والناس سوى أن تضع علامة الحداد على شاشتها عزاء ومواساة لهؤلاء الضحايا الأبرياء".
وأضاف البيان: "أنه امتدادًا لذلك تعلن القناة عن إعادة النظر في عرض البرنامج الترفيهي الذي حرصت القناة على أن يكون مصدرًا للبهجة الراقية وتأكيدًا لفن مصري أصيل يشركنا أفراحنا وكل مناسبتنا الطيبة، فنا يتلهف إليه العالم ويفتح له مدارس وأكاديميات، والتزامًا بهذه المبادئ ترجئ إدارة القناة إذاعة برنامج الراقصة كما أرجأته من قبل في مثل هذه الظروف.
يذكر أن برنامج الراقصة، هو من نوعية برامج المسابقات التي تهدف إلى اختيار راقصة شرقية على مستوى العالم، ويتم اختيارها عن طريق لجنة تحكيم والتي تتكون من الراقصة دينا، السيناريست تامر حبيب، وفريال يوسف، وأذيع أول حلقة منه أمس، وقد أثار البرنامج جدلًا واسعًا منذ عرض البرومو الرسمي للبرنامج وبعد إذاعة أول حلقة منه، وتم رفع العديد من القضايا لوقف عرض البرنامج.