رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السقا يواجه النبوي .. و أوكا يلاعب منة عرفة.. وعبد العزيز يسحب البساط من محمد رمضان

احمد السقا وخالد
احمد السقا وخالد النبوي

يدخل سباق عيد الأضحى أبطال جدد في مقدمتهم باسم سمرة، خالد النبوي، محمود عبد المغني، مجدي كامل، كريم عبد العزيز، ميرفت أمين، ومنة عرفة، حيث يعلقون أمالهم من خلال الدخول في منافسة مع أبطال الشباك في مقدمتهم أحمد السقا وحمادة هلال وعمرو سعد ومحمد رمضان.

وجاء في مقدمة الأفلام التي يتم طرحها خلال موسم عيد الأضحى الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" بطولة النجم أحمد السقا، وهند صبري، وإخراج شريف عرفة، حيث تدور أحدث الفيلم هروب منصور حفني من السجن قبل تنفيذ حكم الإعدام عليه.

كما يخوض خالد النبوي بعد غياب دائم 3 سنوات بفيلم "خطة بديلة "ويشارك في التمثيل فريال يوسف وعزت أبو عوف والمخرج أحمد عبد الباسط، ويجسد النبوي من خلاله شخصية محام يترافع في عدد كبير من القضايا المختلفة تبعا لسياق أحداث العمل السينمائي.

والفنان عمرو سعد يخوض السباق بعملين "حديد" و"أسوار القمر" بعد غياب دام سنوات من خلال فيلم "دكان شحاتة".

فيلم "حديد" ينتجه ويخرجه محمد السبكي ويشارك في بطولته درة وأحمد عبد العزيز، والثاني "أسوار القمر" مع النجمة منى زكي وآسر ياسين، وإخراج وائل إحسان.

الفنانة القديرة ميرفت أمين والمطرب حمادة هلال يعودان للسباق بفيلم "حماتي بتحبني" إخراج أكرم فريد، حيث تدور أحداث في إطار رومانسي كوميدي حول شاب يقع في غرام فتاة ويتزوجها ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع والدتها.

والفنان كريم محمود عبد العزيز قرر أن يدخل السباق للمرة الأولى بطلا من خلال فيلم "عمر وسلوى"، بطولة كريم محمود عبد العزيز وصافيناز وبوسي.

الفنان محمد رمضان يعود بفيلم "واحد صعيدي" وهو قريب من مسلسله "ابن حلال"، ويشارك البطولة إيناس النجار، نرمين ماهر، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداث الفيلم حول شاب صعيدي ينزح للقاهرة ويتورط في جريمة قتل.

مطربون المهرجانات الشعبية "أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا" يعودون بفيلم "واحد بيسوق واتنين في الصندوق".

الفنان محمود عبد المغني يعود للسباق من خلال فيلم "النبطشي" مع مي كساب وإخراج إسماعيل فاروق.

الفنان باسم سمرة يدخل السباق بطلا من خلال فيلم "وش سجون" ويشاركه في البطولة دينا فؤاد، أحمد راتب، وإخراج عبد العزيز حشاد، الفنانة علا غانم تعود للسابق بفيلم "حارة مزنوقة" وإخراج بيتر ميمي، والفنان مجدي كامل يعود بفيلم "أبو العريف "مع نهال عنبر، وإخراج نهاد شلبي.

ويدخل السابق "المواطن برص" بطولة دينا فؤاد، سعيد طرابيك، إخراج رامي غيط، و"قلب أسود" بطولة نهال عنبر، أحمد هارون، إخراج وائل عبد القادر، وفيلم"الوشم" بطولة ياسمين جيلاني، وفيلم "المول" بطولة حسناء سيف الدين، و"القرين" بطولة منة عرفة، إخراج وائل عبد القادر.