رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفضالي: أبواب تيار الاستقلال مفتوحة أمام أعضاء الوطني لخوض البرلمانية

المستشار أحمد الفضالى،
المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقرار

أكد المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقرار، أن التيار سيكون الحصان الأسود الرابح في انتخابات البرلمان القادم، مشيراً إلى أن التيار يضم أكثر من 32 حزب سياسي و 70 ائتلاف و عدد كبير من النقابات المهنية و الشباب.
وأضاف أن أبواب التيار مفتوحة أمام أعضاء الحزب الوطني جميعاً طالما لم يدانوا في قضايا فساد أو تلوثت أيديهم بالدماء و أن جميع المواطنين سواسية بعيداً عن النعرات و الشعارات الفارغة ونترك للشعب حرية الاختيار.
وأشار إلى أن مجلس النواب القادم هو الأصعب و مسئوليته جسيمة نظراً إلى الصلاحيات التي منحها للنواب الدستور الجديد , و المح إلى أن هناك دول أجنبية لم يسمها عرضت على بعض الرموز السياسية 6 ملايين جنيه للترشيح في البرلمان القادم بغرض إفساد البرلمان وخلخلة المجتمع المصري ليغوص و يغرق في المشاكل
و قال " الفضالي " في لقاء شعبي بالفيوم تم خلاله تعيين توفيق بكرى توفيق منسقاً للتيار بالمحافظة، مضيفا أن مواقف التيار معروفه و لا يمكن المزايدة عليها.
و كشف رئيس تيار الاستقلال عن مبادرة جديدة بصدد الإعلان عنها ليتوافق عليها جميع الأحزاب و القوى السياسية لرأب الصدع و توحيد الصفوف و العمل من أجل هدف واحد و هو مصر و في إطار منظور وطني بعيداً عن المصالح الشخصية.
و قال محمد برغش، نائب رئيس تيار الاستقلال، إن هناك 86 حزب لا يوجد رؤيا واضحة لأي من تلك الأحزاب و لا توجد وثيقة شرف للتنسيق من أجل الوطن وهناك من طلب منى وضع 5 ملايين دولار في حسابي من أجل الانضمام لهم و تحقيق مخططهم .
و أضاف أنه تمنى أن يكو ن كل الأحزاب على قلب رجل واحد و كتلة وطنية موحدة و أشاد بالدكتور سعد نصار و محسن البطران من أجل الانضمام إلى جماعة مصر بلدي .
و أكد " برغش " أن مصر تعرضت لمؤامرة كبرى شارك فيها بعض التيارات المدنية و بلغ تواطئهم بعد ثورة 25 يناير 2011 عندما طلبوا خلال إحدى اللقاءات الهامة أن يكون وزير الدفاع مدنياً و يعين من الحزب الفائز بالأغلبية حتى لو كان لا علاقة له بالقوات المسلحة و يمتهن مهن حرة أخرى طالما يرضى عنه أمين حزبه و هو ما رفضته أمام الجميع يومها و علمت يومها حجم المؤامرة التي تحاك ضد مصر و جيشها.
و طالب " برغش " رئاسة الجمهورية بتحديد لقاء لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية , بعد أن فشلت محاولات لقاء المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لطرح مشاكل المزارعين و إنقاذ الفلاح الذي تعرض لخسائر فادحة بسبب محصول القطن و طالب الحكومة بسرعة تحديد سعر القطن للمزارع.
و حذر أن 4 دول بينهم الولايات المتحدة الأمريكية تتآمر على الفلاح المصري و تبيع غزل إنتاج مصانعها بأقل من سعر القطن المصري لتدمير الفلاح و زراعة القطن.

حضر اللقاء الدكتورة سحر الهواري عضو الإتحاد المصري لكرة القدم و نائب رئيس تيار الاستقلال لشئون المرأة، و اللواء أحمد أبو طالب و المهندس عمرو أبو السعود و المهندس محمد أحمد عبد اللطيف و على مسعود و مراد العمدة و حاتم المليجي و بهاء المليجي و أحمد صبري البكباشي و محمد هاشم و جميعهم من أعضاء وقادة ونواب الحزب الوطني