رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعيين العقيد أشرف طه مديرا للعلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الوادي الجديد

العقيد اشرف احمد
العقيد اشرف احمد طه

قرر اللواء نبيل العشري، مدير أمن الوادي الجديد، تعيين العقيد أشرف أحمد طه، مديرا لإدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية الأمن.
وقال العقيد أشرف أحمد طه في تصريح خاص لـ"الدستور": إنه سيتم تكثيف قنوات الاتصال بجميع الإعلاميين والصحفيين بالمحافظة ووسائل الإعلام المختلفة سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية، لإبراز دور رجال الشرطة وخاصة مديرية الأمن بالمحافظة في الحفاظ على أمن وأمان المجتمع والتصدي لكافة أشكال وأنواع الجريمة.
وأكد طه أن تعليمات اللواء نبيل العشري، تضمنت تكثيف التعاون مع وسائل الإعلام بجميع أنواعها لتعريف المواطنين برسالة الشرطة وجهود المديرية في تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي.
وأضاف أنه بناء على تعليمات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، فقد تقرر تفعيل قنوات الاتصال المباشر مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية العامة في مجال حقوق الإنسان للتحقيق في أية شكوى ترد للمديرية وفحصها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بمنتهى الشفافية والحيادية.
يذكر أن العقيد أشرف أحمد طه كان يشغل منصب مدير إدارة التحقيقات والشكاوى بالمديرية خلال عام 2014، وكان يشغل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام خلال عامى 2011 و 2012 بمديرية أمن الوادي الجديد فضلا عن توليه منصب مدير نادي الشرطة لأكثر من عامين بمدينة الخارجة.