رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ المنيا: رفع الطاقة الإنتاجية من 15000 أسطوانة بوتاجاز إلى 25000 يومياً

جريدة الدستور

قام اليوم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، بتفقد محطة تعبئة بوتجاز شوشة، بمركز سمالوط للوقوف على آخر التطورات التي تمت بالمشروع حيث تمت زيادة الحصة الإنتاجية وتحقيق حصة التوزيع من 15000 أسطوانة إلى 25000 أسطوانة يومياً.
أكد المحافظ على الدعم الكامل لتقوية محطة تعبئة البوتجاز، حيث تم تزويد المحطة بمظلة إنتاجية جديدة بطاقة 1200 أنبوبة/ساعة، وجاري التخطيط لشراء وتركيب عدد 3 تنك غاز صب سعة 150 طنًا بالإضافة إلى عدد 6 تنك غاز سعة 300 طن للحفاظ على الحد الآمن للتشغيل، كما تم تزويد المحطة بأتوبيس جديد لخدمة العمال والتيسير عليهم.
أقر المحافظ خلال جولته بالمحطة زيادة الحافز للعاملين بالمحطة من 13 قرشًا إلى 25 قرشًا عن كل أسطوانة يتم تعبئتها وذلك لجميع العاملين سواء المعينين أو المنتدبين أو المعارين وكذلك المؤقتين تقديرا للجهود التي يقوم بها العمال.
طالب المحافظ بضرورة تنظيف الأسطوانات من أية رواسب، حتى يصل الوزن الحقيقي من الأسطوانة للمستهلك والتأكد من وجود مندوب من مباحث التموين ومفتش للتموين مقيم بالمحطة، واستفسر المحافظ عن كمية الغاز الصب الواردة للمحطة، وحجم الأسطوانات التي تخرج من المحطة يومياً، ومدى الالتزام بالدورة المستندية لتسليم الأسطوانات إلى السيارات لنقلها ومتابعة مديرية التموين والوحدة المحلية لخط سير الأسطوانات كما أطمأن المحافظ على إجراءات الأمن والسلامة المهنية.