رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 5 أسلحة نارية في حملة أمنية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة دار السلام بسوهاج، في ضبط 5 أسلحة نارية من خلال حملة أمنية مكبرة لضبط حائزي الأسلحة غير المرخصة بدائرة المركز.
تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بتمكن ضباط البحث الجنائي بالمديرية، من خلال حملة أمنية مكبرة، لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخـيص، من ضبط بندقية آلية تحمل أرقام 1364596 باللغة الأجنبية على جسم السلاح حيازة المتهم أحمد محمد رضوان، 19 سنة عامل ومقيم بأولاد بهيج بدائرة مركز العسيرات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1363 إداري مركز العسيرات.
وكذلك بندقية آلية تحمل أرقام 051584261 باللغة الأجنبية على جسم السلاح حيازة المتهم القرشي حسين محمد، 30 سنة عامل ومقيم بالنصيرات بدائرة مركز دار السلام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2638 إداري مركز دار السلام.
كما تم ضبط طبنجة عيار 9 ملي مجهولة الماركة تحمل أرقام 1299 باللغة الأجنبية على جسم السلاح حيازة المتهم هشام أحمد عبد العزيز، 25 سنة عامل ومقيم بحاجر مشطا بدائرة مركز طهطا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3024 إداري مركز طهطا.
وكذلك ضبط فرد روسي صناعة محلية حيازة المتهم حمادة الديب عابدين، 28 سنة سائق ومقيم بنجع سعيد بنجوع بندار بدائرة مركز جرجا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2188 إداري مركز جرجا.
وكذلك ضبط فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتين حيتين من ذات العيار حيازة المتهم عبد الحميد محمد محمود، 23 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بكوم الصعايدة بدائرة مركز جرجا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2194 إداري مركز جرجا.