رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

علماء من أجل الصحوة : أردوغان لاعق أحذية الغرب وشريك اقتصادي للصهاينة

الدكتور محمد السيد
الدكتور محمد السيد إسماعيل رئيس حزب الرباط

قال رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة الدكتور محمد السيد إسماعيل، رئيس حزب الرباط، أن رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي يزايد على القاهرة، مضيفاً أنه ظاهرة صوتية فليقل خيراً أو ليصمت، وذلك على خلفية تصريحاته المستفزة والغير مقبولة والتي هاجم فيها الإدارة المصرية.

وتساءل إسماعيل، ماذا فعل أردوغان للإسلام؟ وهو الذي تنازل عن كل الثوابت لاعقاً أحذية الغرب حتي ينضم للاتحاد الأوروبي، وأضاف متسائلاً ما الذي فعله للقضية الفلسطينية على مدار تاريخه وهو شريك عسكري واقتصادي مع الكيان الصهيوني الغاصب.
وأكد رئيس المركز الإسلامي لعلماء من أجل الصحوة أن أمثال هؤلاء هم من يسيئون للإسلام، مضيفا أن الإدارة المصرية لم تأتِ بجديد في المبادرة المصرية الأخيرة والتي رفضتها حماس اليوم وقبلتها في عهد مرسي.
وشدد إسماعيل، على أن مصر العظيمة لن تسمح بأن يزايد على موقفها وعلى دورها الحقيقي تجاه القضية الفلسطينية على مر تاريخها مهما اختلفنا أو اتفقنا مع رأس الإدارة.
وتبرأ إسماعيل من قلة من الإعلاميين والصحفيين الذين هم فرحون بضرب الصهاينة لغزة مهما اختلفنا معهم، مشدداً أن لا شماته في هذا الأمر.
وأكد إسماعيل في حق المقاومة في إستخدام كل الوسائل لدحر الإحتلال فهم بلد محتل وأمام عدو غاصب محتل رسمياً ليس له الحق في الرد أو الدفاع عن أنفسهم كما قال أوباما بل المقاومة من لها الحق والمشروعية.