رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعيًا للتشبه بمعشوقتها "كيم"..سيدة تنفق 20 ألف جنيه إسترليني على جراحات التجميل

جريدة الدستور

يبدو أن كيم كارداشيان قد صارت مثلا أعلى يتطلع له العديد من النساء، بل ويسعين للتشبه به وتقليده مهما كلفهن الأمر من ثمن.
فقد قامت كلير ليسون بإنفاق ما يقارب من 20 ألف جنيه إسترليني للتشبه بنجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان، من خلال الخضوع لعدد لا حصر له من جراحات التجميل وصلا لارتداءها بناطيل مزودة بالسيليكون لتحصل على مؤخرة كيم الشهيرة.
وقد تحدثت ليسون أن الأمر بدء منذ كانت في المدرسة، حيث أخبرها العديد من أصدقائها أنها تشبه نجمة تلفزيون الواقع، وقد قررت وقتها مشاهدة هذا البرنامج لتكتشف مدى التشابه بينها وبين النجمة من حيث عدد الأخوات، الآراء والأفكار، ليبقى عائق الشكل هو الحائل الوحيد لتصبح نسخة طبق الأصل منها.
وقد أكدت ليسون إنها ترى النجمة في غاية الجمال لذا قررت أن تبدأ في عام 2009 رحلة الخضوع لجراحات تجميلية لتمتلك وجه النجمة التي طالما أعجبت بها، لتقوم بتبييض أسنانها وبعمليات لتكبير الصدر مستعينة بصور لكيم كارداشيان.
وقد اعترفت كلير أن ما أنفقته من أموال ما هو إلا ثمن بسيط لكي تتمكن من استعادة ثقتها بنفسها التي فقدتها بعدما تعرضت للتنمر في المدرسة من قبل بعض الزملاء.
المصدر:
http://www.dailymail.co.uk/femail/article-2691675/Woman-bullied-school-tells-ITVs-This-Morning-spent-20-000-trying-look-like-Kim-Kardashian.html